عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

فريال أشرف: وضعنا مصر ضمن العظماء في الأوليمبياد

فريال أشرف
فريال أشرف

 تحدثت فريال أشرف لاعبة مصر في الكاراتيه، بعد حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو. قال فريال، "ما حد هو أقل شيء أستطيع تقديمه لمصر، وهو شيء بسيط تجاه بلدي".



 

 

 

واضافت "لا أستطيع وصف كيف كانت اللحظة صعبة، الله عوضني عن كل شيء يقف دائما بجانبي خاصة في الأوقات التي تحتاجه فيها".

 

فريال: تعبت كثيراً وتعبي لم يضيع هدراً

 

وأردفت "تعبت كثيرا وتعبي لم يضيع هدر، لو شكرت الله من هنا لآخر عمري لن تكون هناك كلمة تصف ذلك، الحمد لله". وعن عائلتها قالت"شكرا أمي وأبي وأشقائي ومدربيني الذين تعبوا معي، وشكرا لكل شعب مصر وربنا قدرني أنا أسعد أي شخص مصري ولو بجزء بسيط، وهذا شرف لي".

 

واختتمت حديثها قائلة "الكاراتيه خاصة السيدات متميز في مصر، اللعبة زادت صعوبة بعد إدراجها في الأولمبياد، حاولنا السيطرة وكنا نحقق بطولات العالم والآن وضعنا مصر ضمن العظماء في الأولمبياد والتواجد على منصات التتويج".

 

وكان قد عزف النشيد الوطني لمصر في المحفل العالمي أولمبياد طوكيو، بعد غياب 17 عاماً، بعدما توجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية الذهبية للكاراتيه 2/0 على حساب بطلة أذربيدجان أرينا زاريستيكا في نهائي وزن 61 كجم بأولمبياد طوكيو 2020 . وكانت أخر مرة توجت مصر بالذهبية كانت دورة اثينا 2004، بعدما حصد كرم جابر الميدالية الذهبية في المصارعة، لتعيد فريال أشرف أمجاد الماضي، وتعيد الذهبية إلى مصر. وتشارك مصر بأكبر بعثة فى تاريخها "137 لاعبًا ولاعبة"، ممثلة فى 23 لعبة، بواقع 89 لاعبًا و48 لاعبة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز