عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهضبة يواسي إيمي ودنيا سمير غانم وينعى دلال عبد العزيز

حرص الفنان عمرو دياب على نعي الفنانة القديرة دلال عبد العزيز التي توفيت ظهر اليوم السبت عن عمر يناهز 61 عاما، في مستشفى بالقاهرة، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.



وكتب عمرو دياب في تدوينة عبر حسابه بموقع تويتر: "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله والهم العائلة الصبر والسلوان".

وكانت الممثلة القديرة، وزوجها الممثل سمير غانم، قد نُقلا إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا، وتوفي سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاما، 20 مايو 2021، لتلحق به زوجته اليوم.

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، خبر وفاة دلال عبد العزيز، إذ قال في منشور عبر حساباته بالسوشيال ميديا: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

بينما كان الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم: " والله ما قادر اكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحشينا قوى يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض فى الآخرة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز