عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"اقترب" ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وكود الطالب.. إليك التفاصيل

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وكود الطالب تزايدت عمليات البحث عنه من قبل الكثيرين، المهتمين بنتيجة الثانوية العامة، والمهتمين بالمرحلة الثانوية، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، وذلك استعدادًا لاعتماد الدكتور شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021 وإعلان أسماء الأوائل خلال الأيام القليلة المقبلة.



تنشر "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم والمهتمين بنتيجة الثانوية العامة 2021، موعد نتيجة الثانوية العامة 2021.

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وكود الطالب

   

ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وكود الطالب: أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، مؤكدًا أن عمليات التصحيح وتقدير الدرجات، تسير بكل سهولة ويسر، ولا توجد مشكلات مطلقًا. 

وأشار الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه فور انتهاء امتحانات الثانوية العامة تنتشر الشائعات على صفحات المواقع الإلكترونية، و"السوشيال ميديا"، عن التصحيح وتقدير الدرجات والنتيجة والتنسيق ممن يدعون معرفة بواطن الأمور، ويبدأ الكثيرون في سؤالنا عن كل هذا، رغم أننا في أشد الحاجة إلى الوقت والهدوء كي ننتهي من التصحيح وتقدير الدرجات، وتحديد موعد نتيجة الثانوية العامة 2021.

أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الثانوية العامة 2021 لن تعلن قبل يوم ١٥ أغسطس الجاري، وقد يتطلب الأمر يومين أو ثلاثة، بعد هذا التاريخ، للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام.

التصحيح إلكتروني

 وأكد الدكتور طارق شوقي، أن التصحيح الإلكتروني، يسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، حيث يتم التصحيح مركزيًا وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام السابقة وأضاف وزير التربية والتعليم، أنه لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة إجابات نتيجة الثانوية العامة ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات، وكل ما يُقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق، كذب ونصب واحتيال، ويتم نقل ٧٠٠ ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية إلى القاهرة، بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات. ويتم تسلم ورصد أوراق الإجابة وتسجيلها إلكترونيًا عن طريق منظومة محكمة في أماكن مراقبة ومؤمنة ليل نهار.

مؤشرات نسب النجاح مطمئنة

 

 

يبحث عدد كبير عن ميعاد نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم ورقم الجلوس وكود الطالب حيث أوضح الدكتور طارق شوقي، أن مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها "مطمئنة" تمامًا ومقاربة للسنوات الماضية.

اقرأ أيضًا:

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الجمعة 6 أغسطس 2021

حسب الله الكفراوى.. هكذا نعاه المصريون

آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2021| الجديد في نتيجة الصف الثالث الثانوي

"جامعات ومدارس".. اعرف موعد بدء الدراسة 2021 -2022

لا يفوتك:

الموت يغيب "شيخ المهندسين المصريين"

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز