عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

منتخب كرة اليد يتعهد بمواصلة الأداء القوي لاقتناص البرونزية

منتخب كرة اليد - أرشيفية
منتخب كرة اليد - أرشيفية

منتخب كرة اليد المشارك حاليا في أولمبياد طوكيو 2020 ما زال يبحث عن إنجازاته الكثيرون، بعد أدائه المشرف في الأولمبياد، الذي دفع الكابتن أيمن صلاح عضو اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة اليد، رئيس بعثة منتخب كرة اليد المتواجدة حاليًا بطوكيو، في تصريح لـ"بوابة روزاليوسف" للتأكيد على أن الرسالة التي وجهها الرئيس السيسي للشعب المصري للوقوف خلف منتخب اليد ومساندته بعد الإنجاز الذي حققه كأول منتخب جماعي يتأهل إلى المربع الذهبي، تمثل أكبر دافع للاعبين للقتال في الملعب خلال مباراتهم في العاشرة صباح بعد غد السبت أمام إسبانيا من أجل التتويج بالميدالية البرونزية.



 

علي زين يعرب عن سعادته بإنجاز منتخب كرة اليد

 

وعبر الكابتن علي زين - لاعب منتخب كرة اليد - عن سعادته وفخره هو وزملاؤه في المنتخب بالإنجاز الذي حققه المنتخب المصري حتى الآن. 

 

وأضاف زين-  في  تصريح لـ"بوابة روزاليوسف" أن الكابتن أحمد الأحمر قائد منتخب كرة اليد حرص على عقد جلسة مع اللاعبين فور انتهاء لقاء اليوم أمام فرنسا طالبهم فيها بطوي صفحة مباراة فرنسا، والتركيز في مباراة السبت أمام إسبانيا، وحصد الميدالية البرونزية، ليسجلوا أسمائهم بأحرف من نور في تاريخ كرة اليد المصرية. 

وأوضح زين- خلال تصريح لـ"بوابة روزاليوسف" أن لاعبي منتخب كرة اليد فور علمهم برسالة الرئيس السيسي ارتفعت روحهم المعنوية لأقصى درجة، وعقدوا جلسة أخرى مع بعضهم، وتعاهدوا على القتال أمام إسبانيا، وبذل أقصى جهد، من أجل التتويج بالبرونزية.

الرئيس السيسي يوجه رسالة لـ منتخب كرة اليد 

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه التحية والتقدير لـ منتخب كرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020.

 

وقال الرئيس السيسي، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "تحية فخر وتقدير لمنتخبنا الوطني لكرة اليد على الأداء البطولي والمشرّف أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020، فقد قدموا النموذج الأمثل لروح القوة والإصرار حتى آخر لحظة من المباراة".

 

وقال الرئيس السيسي: "إن مصر تفخر بإنجاز كم الكبير وعزيمتكم الجبارة وأدائكم البطولي”.

 

رسالة الرئيس السيسي
رسالة الرئيس السيسي

 

وزير الشباب يعرب عن فخره بإنجاز منتخب اليد 

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي على قوة منتخب كرة اليد الذي قدمه طوال دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو حتي وصل إلي المربع الذهبي في منافسات كرة اليد، وتقديم مستوى متميز أمام منتخب فرنسا في مباراة نصف النهائي، والتي انتهت بنتيجة ٢٧-٢٣ لصالح فرنسا.

ودعا وزير الشباب والرياضة لاعبي منتخب كرة اليد بنسيان نتيجة مباراة فرنسا، والتركيز للمباراة المقبلة المقرر إقامتها بعد غد السبت لتحديد المركزين الثالث والرابع، ومواصلة التألق والفوز بها لنيل الميدالية البرونزية لتحقيق إنجاز تاريخي يُحسب لهذا الجيل كأول منتخب مصري وعربي يفوز بميدالية أولمبية في لعبة جماعية بدورة الألعاب الأولمبية، مؤكداً ثقته في قدرة اللاعبين والجهاز الفني في الفوز بالميدالية البرونزية كأقل تقدير يستحقه المنتخب بفضل ما قدمه من أداء وظهور لافت طوال مراحل منافسات أولمبياد طوكيو.

 

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن منتخب كرة اليد أصبح واحداً من أكبر المنتخبات علي مستوي العالم، ويستطيع المنافسة والفوز بألقاب مختلف البطولات التي يشارك بها، لافتاً إلي الدعم والمؤازرة وتشجيع الشعب المصري لأبطال كرة اليد في جميع الظروف، كون هذا المنتخب يجعلنا نشعر بالفخر والسعادة بالمردود الإيجابي الذي يقدمه في المباريات التي يخوضها، والنتائج المتميزة التي يحققها.

 

 

اقرأ أيضا 

أول تعليق من وزير الرياضة بعد خسارة منتخب اليد أمام فرنسا

كيشو ينتظر تصنيفا عالميا جديدا في المصارعة الرومانية

تعرف على رصيد مصر من الميداليات الأولمبية

 

لايفوتك 

اولمبياد طوكيو ليس الأول.. لاعبون عرب رفضوا الفوز من أجل فلسطين

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز