عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل "دليلك الذكي إلى الطلاق".. (صور)

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

تستعد الفنانة چيهان الشماشرجي لتصوير مشاهدها في مسلسل “دليلك الذكي إلى الطلاق”، المأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير Girlfriends' Guide to Divorce، وذلك بعد انتهائها من تصوير 3 أفلام روائية قصيرة من المقرر منافستهم في المهرجانات السينمائية قريباً.  



 

ونشرت جيهان على صفحتها الرسمية بانستجرام صور ة من كواليس التصوير مع الفنان عمر الشناوي وصدقي ضحر  https://www.instagram.com/p/CSMwlHnjL3r/   وتدور أحداث مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق المأخوذ من Girlfriends' Guide to Divorce حول كاتبة لديها شهرة واسعة ومؤلفاتها هي الأكثر مبيعًا، ولكنها تخفي أمر انفصالها هي وزوجها، لتعيش فترة انتقالية من كاتبة إلى امرأة أربعينية تواجة الطلاق، وتبدأ نقاشات مع صديقاتها للحصول على حياة سعيدة، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا.

المسلسل من بطولة انجي المقدم وعمر الشناوي وتتولي شركة S Productions للمنتجة سالي والي إنتاج المسلسل، وهو من إخراج مصطفى أبو سيف.

 

عن چيهان الشماشرجي

 

ممثلة شابة اهتمت في بداية مسيرتها الفنية بالأعمال اليدوية فتخصصت في تصميم المجوهرات وأطلقت علامتها التجارية الخاصة بعد دراستها الأدب الإنجليزي في الجامعة؛ كما أقامت ورش لصناعة الحلى والمجوهرات لسيدات جزيرة هيسة بمحافظة أسوان وتقوم جيهان ايضاً بتدريس صناعة الحلي بمؤسسة بناتي حتى الآن.

 

درست چيهان أيضاً الرقص المعاصر حيث قدمت عروضًا للرقص المعاصر على مسرح الجامعة الأميركية. طوّرت چيهان قدراتها التمثيلية بالمشاركة في العديد من ورش التمثيل، وبدأت مسيرتها الدرامية في مسلسل لعبة النسيان، بعدها قدمت شخصية نانسي في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، ثم شاركت في مسلسل نمرة اتنين في حلقة 'أنت فين؟' وشاركت في الجزء الثالث من المسلسل الشهير الآنسة فرح، بجانب مشاركتها في مسلسل حلوة الدنيا سكر، ومسلسل بين السما والأرض المأخوذ من قصة لنجيب محفوظ. اهتمت جيهان أيضًا بالسينما المستقلة؛ فمن بين الأفلام القصيرة التي شاركت بها: فيلم حاسب تحلم للمخرج محمد ربيع، أقولك على سر للمخرج محمد علوي، ودخول مفاجئ للمخرج احمد جمال. كما تستعد في الفترة الحالية لتقديم مسرحية العشيق للمخرج غسان جبريال والمأخوذة من الكاتب والمخرج المسرحي هارولد پنتر.

 

وتستعد چيهان الشماشرجي الآن لتصوير مشاهدها في مسلسل دليلك الذكي إلى الطلاق للمخرج مصطفى أبو سيف والمأخوذ من المسلسل الأميركي الشهير Girlfriends' Guide to Divorce.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز