عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الرئيس الأمريكي السابق يكشف سر منتخب الكرة النسائية

ترامب والنساء
ترامب والنساء

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وصف فريق كرة القدم للسيدات في الولايات المتحدة بأنه "مجموعة متطرفة من اليساريين المجانين" في صخب غريب عندما انتقد "ووكستر" ورفض ميجان رابينو ووصفها بأنها "المرأة ذات الشعر الأرجواني".



 

 

الرئيس الأمريكي السابق: رفض لاعبات الكرة النسائية تحية العلم مريبة

 

كان منتخب الولايات المتحدة للكرة النسائية قد خسر"1-"0 أمام كندا في الدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو، مما يعني أنها لم تتمكن إلا من الفوز بميدالية برونزية، وهو ما فعلته بفوزها على استراليا" 4-3."

 

ومع ذلك، لم يكن ذلك كافيًا بالنسبة لـ"الرئيس الأمريكي" السابق، الذي انتقد أدائهم وقال إن السبب يعود إلى استيقاظهم الشديد.

كما انتقدهم لأنهم ركعوا أثناء النشيد الوطني للولايات المتحدة، وهو ما لم يفعلوه في الواقع.

 

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في بيان اليوم الخميس: 'إذا لم يستيقظ فريق كرة القدم لدينا، بقيادة مجموعة متطرفة من اليساريين المجانين، لكانوا قد فازوا بالميدالية الذهبية بدلًا من البرونزية.

 

"الاستيقاظ يعني أنك تخسر، كل شيء يستيقظ سيئ، وفريق كرة القدم لدينا بالتأكيد يعاني.

 

 ومع ذلك، كان هناك عدد قليل من صواريخ باتريوت واقفين، ولسوء الحظ، هم بحاجة إلى أكثر من ذلك احترامًا لبلدنا ونشيدنا الوطني، ويجب أن يستبدلوا wokesters بـ Patriots والبدء في الفوز مرة أخرى. "المرأة ذات الشعر الأرجواني لعبت بشكل رهيب وتقضي الكثير من الوقت في التفكير في سياسة اليسار الراديكالي ولا تقوم بعملها!" أدلى الرئيس الأمريكي السابق بتصريحات مماثلة قبل أسبوعين عندما شجع الجمهوريين على صيحات الاستهجان للفريق الأولمبي الأمريكي في طوكيو. قال ترامب في اجتماع حاشد في فينيكس: "الاستيقاظ يجعلك تخسر"و "فريق كرة القدم النسائي في الولايات المتحدة هو مثال جيد جدًا على ما يحدث.

 

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، خسروا بشكل غير متوقع أمام السويد بثلاثة مقابل لا شيء وكان الأمريكيون سعداء بذلك.

وفازت الولايات المتحدة بالميدالية الذهبية في كرة القدم للسيدات أربع مرات من قبل، في أعوام 1996 و2004 و2008 و2012، وحصلت على الميدالية الفضية في عام 2000 وخسرت بشكل مفاجئ في ربع النهائي في ريو 2016 أمام السويد.  

 

قالت كابتن الولايات المتحدة بيكي سويربرون: تلك البرونزية تعني الكثير، ويبدو أنه كان علينا حقًا كسب هذا الشيء، ونحن فخورون جدًا به.

 

من الواضح أننا أردنا الحصول على ميدالية ذهبية، والكل يريد الحصول على ميدالية ذهبية، الأمريكيون يحبون الميداليات الذهبية، والحقيقة هي أننا ربما لا نستحق الحصول على ميدالية ذهبية. "كان علينا تغيير الهدف،" ودعونا نحصل على تلك البرونزية. "

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز