عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعد لمجرد يغني بالإسبانية بعد أن طالب جمهوره بالبعد عن حياته الشخصية

سعد لمجرد
سعد لمجرد

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد عن تفاصيل مشاريعه المقبلة، قائلا في تصريحات تلفزيونية إنه سيعود لإحياء الحفلات في العام الجديد، حيث يعكف هذه الفترة على تجهيز ألبومه الجديد، الذي يعود به للساحة الغنائية على مستوى الألبومات بعد غياب 9 أعوام حيث يتغيب منذ عام  2012، مكتفيا منذ هذا الوقت بالأغاني السينجل فقط.



 

وأشار سعد إلى أنه يتجهز للغناء باللغة الإسبانية، حيث إن الأغنية لديه بالفعل، ويعمل على طرحها قريبا، معقبا بأن المشروع المقبل يتضمن 3 أو 4 أغان بلهجات ولغات مختلفة، مثل: الإسبانية، والإنجليزية.

 

وأوضح المطرب المغربي أنه يأمل أن يغني أغنية إسبانية كاملة من بدايتها إلى نهايتها، واصفاً هذا الأمر بأنه من بين المغامرات التي يحبها.

 

كما أبدى سعد لمجرد بالغ سعادته بالنجاحات التي حققها، مؤخرا، في أغانيه التي طرحها، من بينها أغنيته الجديدة بعنوان "إنتي حياتي"، قبل أيام، وطرح ديو غنائياً رفقة صابر الرباعي و"ريدوان"، مبيناً أن الأغنية لم تأخذ حقها، لكنه فخور بهذا العمل.

 

وحول ابتعاده عن الألبومات والاكتفاء بالأغاني السينجل في الفترة الماضية، أشار إلى أنه عندما طرح الألبوم الأول، اكتشف أنه متعب للغاية، وبعض الأغاني تضيع، ولا تأخذ حقها في الترويج، مضيفا: "أنا اللي اكتشفت الأغاني السينجل زمان، وكانت بالنسبة ليا أفضل وأحسن، ولكن حالياً أتعاقد مع إحدى الشركات لطرح ألبوم".

 

وحرص المطرب المغربي على توجيه رسالة لمن يهاجمونه على خلفية بعض المشاكل الشخصية في حياته الخاصة، فقال إنه من المفترض أن يفضل الجمهور بين الفنان كفنان، وما يقدمه لهم من إبداع، وبين الحياة الشخصية لهذا الفنان، مضيفا: "لازم الجمهور العام يعرف إن الفنان له حياته الشخصية، وهذا الأمر حاجة وفنه اللي يبذل فيه مجهود حاجة تانية".

 

وأضاف بقوله: "أي شخص من الجمهور ميحبش حد يتدخل في حياته الشخصية"، مؤكدا على أنه نسي تلك الفترة، وأغلق صفحتها تماما ويريد فتح صفحة جديدة معبرا عن أمنيته في أن يتم التوقف في الحديث عن هذا الموضوع.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز