الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

صرف معاشات أغسطس 2021 .. إجراء جديد من بنك ناصر

معاشات
معاشات

صرف معاشات أغسطس 2021 من خلال المنافذ المختلفة التي حددها بنك ناصر الاجتماعي، والتي تتمثل في فروع البنك وماكينات الصرف الآلي ومنافذ فوري. 



 

بنك ناصر الاجتماعي أعلن - مساء اليوم - انتظام عملية صرف معاشات أغسطس 2021 بفروع البنك المختلفة ومنافذ الصرف المحددة. 

وقال محمد عشماوي - نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر والعضو المنتدب للبنك - إنه أصدر تعليماته بناء على توجيهات نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، بضرورة التنسيق والمتابعة لتيسير عملية صرف معاشات أغسطس 2021 دون معانات وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها. 

 

صرف معاشات أغسطس 2021 .. إليك إجمالي ما تم صرفه من مختلف المنافذ 

 

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التزاحم والحد من التجمعات أثناء عملية صرف معاشات أغسطس 2021 حيث تم الصرف من داخل الفروع بإجمالي مبلغ 269 مليونًا و 974 ألف جنيه والصرف من خلال شركة فورى بقيمة 7 ملايين و338 ألف جنيه، بينما تمت مسحوبات من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك بقيمة 64 مليونًا و175 ألف جنيه، بينما السحب من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك الأخرى بمبلغ 195 مليون جنيه .

 

وأوضح عشماوي، أنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم، وفتح قنوات جديدة للحصول على استحقاقاتهم بشكل سريع  مع الحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم قام  البنك بالتعاون، مع شركة فوري الرائدة فى مجال المدفوعات الالكترونية والخدمات المالية، بتنظيم حملة توعية خلال عملية صرف معاشات أغسطس 2021 توضح للعملاء كيفية الصرف من منافذ فورى وموقعها من كل فرع وتوعية عملاء البنك بمميزات صرف المعاش والمرتبات من خلال منافذ الشركة مما يوفر الوقت والجهد، ويمنح العملاء تجربة سلسة ومريحة”، هذا بالإضافة الي توافر مندوبين صرف مزود بماكينات صرف فورى أمام الفروع خلال فترة الحملة للتخفيف من التكدس داخل الفروع .

نائب رئيس بنك ناصر يكشف عن عدة منافذ لمواعيد صرف معاشات أغسطس 2021

 

وأكد عشماوي، حرص البنك على إتاحة أكثر من منفذ لصرف المعاشات مثل بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخري مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب وفقا لتعليمات البنك المركزي علي العملاء في حالة السحب من أي ماكينة صراف آلي تخص البنوك الأخرى  هذا بجانب فروع البنك المنتشرة في كافة انحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 96 فرع .

 

صرف معاشات أغسطس 2021 عبر محافظ الهاتف المحمول 

 

كانت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قد وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع شركات المحمول العاملة بالسوق المصري "فودافون مصر، أورنج مصر، اتصالات مصر، وي" وذلك بمقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالقرية الذكية بهدف إتاحة وتيسير صرف المعاشات لمستحقيها من خلال محافظ الهاتف المحمول.

 

حيث سيتم إتاحة صرف المعاش الكترونيًا بدايةً من شهر أغسطس المقبل للمستحقين من خلال محافظ الهاتف المحمول، وذلك عن طريق توجه صاحب المعاش إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها خط الهاتف المحمول لفتح محفظة الكترونية والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها على أن تستكمل باقي الإجراءات بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وشركة المحمول وذلك لتيسير الإجراءات على المستحقين.

 

وتتيح خدمات المحافظ الالكترونية استخدام الرصيد المتاح بها في العديد من الخدمات منها السحب النقدي والتحويل وعمليات سداد المستحقات الحكومية والمرافق والجهات المختلفة وكذلك سداد المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو الشراء عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

 

اقرأ أيضا 

صرف المعاشات من خلال رقم الهاتف المحمول بدءًا من أغسطس المقبل

غدًا.. بدء صرف المعاشات عبر ماكينات بنك ناصر الاجتماعي  ومنافذ فوري

 

لا يفوتك 

شاهد ..دعاء صاحبة المنزل المتهالك للرئيس السيسي يتزامن مع آذان الظهر