عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، وأولياء أمورهم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، لذلك تزايد البحث عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، من قبل الكثيرين، والمهتمين بالثانوية العامة 2021، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021. 



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

 

  كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، لن يكون قبل منتصف أغسطس الجاري، وأن أعمال التصحيح وتقدير الدرجات تسير بسهولة ويسر.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021، لن يكون قبل يوم ١٥ أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ، للتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية للثانوية العامة 2021.

 

فتاوى السوشيال ميديا لا تنتهي عن التصحيح والدرجات والنتيجة والتنسيق

 

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه "فور انتهاء الامتحانات حتى تشتعل السوشيال ميديا بفتاوى لا تنتهي عن التصحيح والدرجات والنتيجة والتنسيق، ممن يدعون معرفة بواطن الأمور، ويبدأ الكثيرون في سؤالنا عن كل هذا، رغم أننا في أشد الحاجة إلى الوقت والهدوء كي ننتهي من التصحيح الذي يريده الجميع".

 

التعليم المصري منظومة هائلة الحجم

 

جدير بالذكر، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد أن منظومة التعليم المصري منظومة هائلة الحجم، ففي عام ٢٠١٧ كانت تضم ٢١ مليون طالب، وبرغم كبر هذا الرقم إلا أنه زاد اليوم لأكثر من ٢٤ مليون طالب، وبالإضافة إلى العدد الكبير من المعلمين في نحو ٦٠ ألف مدرسة، في ظل وجود أنواع كثيرة من المدارس، منها المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمدارس الدولية بما تتيحه من شهادات متنوعة من الدبلومة الأمريكية والبريطانية والـIB والألمانية والفرنسية ومدارس التعليم الفني والمدارس اليابانية ومدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا.

 

اقرأ أيضًا:

"جامعات ومدارس".. اعرف موعد بدء الدراسة 2021 -2022

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الأربعاء 4 أغسطس 2021

"تنسيق الجامعات".. اعرف أسماء الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات 2021

هذا الفيديو قد يعجبك:

السيسي: العائد من زيادة سعر الرغيف سيضاف لخطة تحسين التغذية المدرسية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز