عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021 .. كل ما تريد معرفته عن مخالفات المرور

الاستعلام عن مخالفات المرور 2021
الاستعلام عن مخالفات المرور 2021

يعد رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021، من أكثر الأشياء التي يحتاج قائدى ومالكى المركبات إلى الوصول إليه، وذلك لمعرفة ومتابعة المخالفات المرورية أولا بأول، وفى ضوء ما تقدمه “بوابة روزاليوسف” لقرائها الأعزاء من خدمات على مدار الساعة،  ننشر رابط الإستعلام عن مخالفات المرور 2021.



رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021

ويمكن الوصول إلي رابط الاستعلام عن مخالفات المرور 2021، أما عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، أو موقع بوابة الحكومة المصرية، او موقع النيابة العامة، ويمكن الوصول اليه من خلال الضغط من هنا    https://ppo.gov.eg/webcenter/portal/PPOPortal/pages_publicservices/trafficservices

 

مخالفات المرور 2021

ويقدم موقع النيابه العامه جميع خدمات نيابات المرور، وهي خدمه الاستعلام عن المخالفات المسجله علي رخص التسير بأنوعها، وكذلك رخص القيادة، والاطلاع علي نماذج المخالفات المسجلة.

كما يتيح الموقع عدة خدمات منها، خدمه الدفع عند الاستلام، خدمه الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وكروت ميزه الحكومية،  خدمه التظلم من قيم المخالفات، خدمة متابعة حالة الطلبات، خدمة إلغاء الطلبات الإلكترونية، وخدمة توصيل شهادة براءة الذمة.

 

كيفية الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة

 ويحتاج الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة، الى رقم الرخصة، ونوع الترخيص، والمحافظة، ووحدة الترخيص، مع العلم أن خدمة الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة متاحة فقط للرخص المطورة "التي تحتوي علي الرقم القومي".

كما يمكن من خلال الموقع طلب دعم، ويتم فيه تحديد نوع المشكلة والبريد الإلكتروني ورقم تليفون ورقم الرخصة ووصف المشكلة ووضع المرفقات التي يرى مقدم الطلب أهميتها.

 

كيفية الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات 2021

ويتم الاستعلام عن مخالفات رخص المركبات عبر خدمات نيابات المرور، واختيار مخالفات رخص المركبات، وفى حالة اختيار حروف وأرقام يتم ادخال رقم الرخصة.

وفى حالة اختيار ارقام فقط، يتم ادخال رقم الرخصة، والمحافظة، ونوع الترخيص.

 

خدمات وزارة الداخلية الاليكترونية 

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية تقدم العديد من الخدمات الاخرى للمواطنين، عبر موقعها الرسمي، حيث يمكن الحصول على كافة الخدمات الالكترونية ومنها خدمة الأحوال المدنية والمرور وجميع الاوراق الشرطية الاخري مثل صحيفة الحالة الجنائية، وتصاريح العمل.

حيث يتم اختيار الخدمة المطلوبة سواء خدمة واحدة أو عدة خدمات مع بعضها، ثم تختار "التالي"، ثم يتم ادخال بيانات الوثيقة المطلوبة، وبيانات مقدم الطلب واختيار طريقة الدفع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز