عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فرحة بين طلاب الثانوية العامة بالشرقية لانتهاء الامتحانات

طالبات الثانوية العامة أثناء خروجهن من الامتحان
طالبات الثانوية العامة أثناء خروجهن من الامتحان

أعرب طلاب الثانوية العامة بمحافظةالشرقية، علمي رياضة، عن امتحان مادة الرياضة البحتة "التفاضل والتكامل" عن سعادتهم، بانتهاء العام الدراسي متمنين الحصول على أعلى الدرجات العلمية، وأن يكون التنسيق في صالحهم نظرًا للجهد المبذول والضغوط والمعاناه التي التي واجهتهم علي مدار العام.



 

وأشارت منار أحمد ، أن إمتحان " التفاضل والتكامل" كان سهلاً برغم صعوبة بعض الأسئلة غير المباشرة و التي كانت تحتاج إلي تفكير ، ووقت أكثر من ساعتين للإجابة. فيما أوضحت نيرة مصطفي، أن الإمتحانات في المجمل كان بعضها سهلاً والبعض الآخر صعب والإجابات متشابهه، لافته أنها تشعر بحالة من السعادة للإنتهاء من هذه المرحلة الدراسية، متمنية الإلتحاق بكلية الهندسة. وكان عدد الطلاب بالثانوية العامة بالشرقيه، 45 ألف طالب وطالبة يخضعون للإمتحان أمام 162 لجنه امتحانيه تابعين ل 20 إدارة تعليمية حيث تم تأمين اللجان والتنسيق مع كافة الجهات المختلفة لتهيئة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

 

 

كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، لمتابعة سير انتظام إمتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أنه هناك تواصل دائم مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية على مستوى المراكز لمتابعة أعمال الإمتحان واتخاذ اللازم في حال حدوث أي مشكلة والعمل على حلها فوراً ،و تتلقي الغرفة تقريراً دورياً من المدارس والغرف الفرعية بالإدارات عن أعمال الامتحانات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلاب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز