عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي..

طالع تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي المنزلي بتروتريد شهر أغسطس 2021

تنشر "بوابة روز اليوسف" تفاصيل تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد والرابط الإلكتروني المخصص للمواطنين لتسجيل قراءات استهلاك الغاز الطبيعي، عبر الموقع الإلكتروني الذي تقدمه شركة الخدمات التجارية البترولية "بتروتريد" بالتزامن مع إعلان الشركة إيقاف مرور المحصلين التابعين للشركة للمنازل في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس الكورونا. 



 

وأعلنت بتروتريد انه مناح للمواطنين تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي ومعرفة قيمة الفاتورة وكيفية سدادها، عير رابط تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي. 

 

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي شهر اغسطس

 

كما طالبت بتروتريد عملائها بالدخول على رابط الموقع الإلكتروني لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي من خلال الدخول مباشرة إلى قسم تسجيل القراءة وكتابة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في رقم المشترك، وهي الأرقام المظللة باللون الأسود بالإضافة إلى رقم المحافظة، والمنطقة، ويومية، وقطاع، وبلوك، وعمارة، وشقة، وفرعى، والتي يجب بعد إدخال تلك المربعات في الأماكن المحددة ثم اختيار تسجيل القراءة، والانتظار حتى تظهر رسالة تم تسجيل قراءتك بنجاح. 

 

طرق سداد فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي في مصر 

 

كما تتيح بتروتريد إمكانية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي عن طريق خدمة IVR على الرقمين التاليين من خلال التليفون الأرضى 09000727 أو 5727 من خلال الموبايل.

 

كما تعلن بتروتريد من خلال الموقع الإلكتروني موعد سداد فاتورة الغاز وطرق الدفع، حيث يبدأ من يوم 6 من كل شهر حتى نهاية الشهر، فيما يتم إدخال تسيجل قراءة عداد الغاز على الموقع اعتبارًا من يوم 1 إلى يوم 15 من كل شهر.

 

وأعلنت الشركة انها اتاحت الموقع الإلكتروني لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي والتحصيل لما يتسبب عدم وجود المواطنين في المنازل أثناء مرور محصِّل شركة الغاز في مشكلة كبيرة للمواطنين وأحيانًا تراكم الفواتير بدون سداد، ويلجأ بعض المواطنين إلي تسجيل قراءة عداد الغاز في ورقة ووضعها على باب الشقة ويضطر المواطن أحيانًا إلى الذهاب إلى مقر الشركة لسداد الفاتورة.

 

ويمكنك تسجيل قراءة عداد الغاز من المنزل والذي بمعرفة قيمة استهلاك الغاز من العداد والدخول على موقع شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد ، وتتطلب عملية الاستعلام معرفة مجموعة من الأرقام الكودية الموجودة على أى فاتورة غاز سابقة وهذه الأرقام تمثل رقم المشترك.

 

وأوضح موقع شركة بتروتريد عبر رسم توضيحى على موقع شركة بتروتريد كيفية قراءة العداد عن أخذ قراءة الأرقام المظللة باللون الأسود فقط والتي يبلغ عددها خمسة أرقام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز