عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ختام امتحانات الثانوية الأزهرية وسط إجراءات احترازية ووقائية

اختتمت، اليوم الأحد، امتحانات الثانوية الأزهرية بشمال سيناء، وسط إجراءات احترازية ووقائية حيث أدى طلاب القسم العلمي امتحان اليوم في مادة التفسير لمدة ساعتين.



 

وأعلن محسن أبو القاسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية أن الامتحان انتهى في مختلف لجان الامتحانات وعددها 8 لجان تضم عدد 174 طالبا وطالبة من القسم العلمي على مستوى المحافظة بدون أية مشكلات .. مشيرا إلى وجود 7 مراكز لتوزيع الأسئلة وغرفة عمليات في مقر المنطقة بالعريش لمتابعة أعمال الامتحانات، وأنه يتم تطهير وتعقيم جميع اللجان ومراكز توزيع الأسئلة وغرفة العمليات، وأن غرفة العمليات لم تتلق أية بلاغات أو اخطارات بأية شكاوى، ولم يتم تسجيل أية إصابات اشتباه بفيروس كورونا المستجد بين الطلاب والملاحظين.

وقد تابع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية الامتحانات فى ختام أعمالها بلجنة معهد فتيات المساعيد بالعريش، وتابع أعمال فض المظاريف والاطمئنان على حسن سير اللجنة وعدم وجود شكوى من محتوى الورقة الامتحانية.

ومن جانبه، أعلن محمد عبد العظيم مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية وشؤون الطلاب أنه يتم تطهير وتعقيم لجان الامتحانات ومراكز توزيع الأسئلة وغرفة العمليات بصفة دائمة، مشيرا إلى بدء الامتحانات يوم 19 يونيو الماضي .. حيث كانت تتم بواقع يوم لطلاب القسم الأدبي ويوم آخر لطلاب القسم العلمي، وقد اختتمت امتحانات القسم الأدبي أمس.

وأكد أن الامتحانات لهذا العام مرت بنجاح دون أي مشكلة سواء بمقر اللجان أو بخصوص الورقة الامتحانية.

وأضاف ياسر النجار القائم بأعمال مدير الامتحانات أنه تم توزيع خطابات التصحيح على كافة الإدارات التعليمية وتم تسليمها إلى المعلمين المشاركين في التصحيح، وذلك لبدء أعمال التصحيح في الثالث من أغسطس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز