عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب رئيس اتحاد الغوص والإنقاذ يعلن عدم خوض الانتخابات المقبلة

أعلن محمد خميس، نائب الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، عدم خوضه انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المقبلة.



 

وأصدر "خميس" بيانا، اليوم السبت، قال خلاله: "السادة الكرام أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري اللغوص والإنقاذ السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للغوص، اتقدم لكم جميعا بخالص الشكر والتقدير والاحترام عن الفترة التي قضيتها في العمل التطوعي معكم.. بداية من رئاستي لمنطقة الإسكندرية.. ثم نائبا بمجلس الإدارة للدورة التي انتهت قبل أيام”.

 

وأضاف " خميس": "أحمد الله انكم جميعا على علم بالمجهود الذي بذلته خلال فترة وجودي سواء بالمنطقة و التي كان من أهم إنجازاتها الحفاظ على مركز تدريب المنتخبات بعد أن تم الغاء تخصيصه من المجلس المعين و اعادة تخصیصه تحت اسم منطقة الإسكندرية للغوص و الإنقاذ او کنائب بمجلس الإدارة و الذي ساهمت فيه بالارتقاء والتطوير والتحديث الفني والإداري وفي التخطيط التقني المستقبل الأجيال القادمة الامر الذي انعكس ايجابيا علي العمل وتسبب في إحداث طفرة غير مسبوقة إداريا بنقل مقر الاتحاد من "شقة" بوسط البلد الي مقر مرموق مجهز باحدث انواع التكنولوجيا داخل إستاد القاهرة ليصبح لاتحادنا مقرا محترما كبقية الاتحادات المحترمة المستقرة إداريا”.

 

وتابع: "كما انعكس ذلك ايضا علي الناحية الفنية حيث حقق اتحادنا نتائج عالمية ودولية لم تحدث من قبل .. وهو الامر الذي ادخل اتحادنا بموسوعة جينس العالمية”. 

 

واختتم بيانه قائلا: “ولأنني اشعر الآن برضا تام على كل ما قدمته لاتحاد الغوص والإنقاذ اداريا وفكريا وفنيا .. لذلك استسمحكم .. قبول اعتذاري عن عدم خوض الانتخابات المزمع اجراؤها قريبا .. مفضلا خدمتكم من خارج حدود المجلس .. وأعدكم بالاستمرار في تقديم كل المساعدات والخدمات إن طلبت مني”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز