الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تعرّف على تردد قناة الأهلي الجديد 

قناة الأهلي
قناة الأهلي

يبحث عشاق وجماهير المارد الأحمر عن تردد قناة الأهلي الجديد، وذلك لمتابعة البرامج المختلفة، التي تخص كرة القدم والألعاب الأخرى أيضًا، بالإضافة إلى الاستديوهات التحليلية ونخبة كبيرة من النقاد الرياضيين.



 

 

وشهدت محركات البحث في الساعات الماضية، قيام جماهير النادي الأهلي بالبحث عن تردد القناة الجديد، قبل انطلاق مباراة المارد الأحمر أمام أسوان وتستعرض لكم “بوابة روزاليوسف”، تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات.

 

 

تردد قناة الأهلي الرسمية على القمر الصناعي نايل سات

 

  التردد: 11747.

 

 

معدل الترميز: 27500.

 

 

معدل الاستقطاب: رأسي H.

 

 

معامل تصحيح الخطأ: 4/7.

 

 

معلومات عن قناة الأهلي

 

 

بدأت قناة النادي الأهلي الرسمية البث التجريبي لها عام 2019، ثم بدأ البث بشكل رسمي عام 2020، وتم إيقاف القناة عام 2021 لتغيير التردد الخاص بها.

 

 

وأصبحت قناة المارد الأحمر، من أهم القنوات الرياضية، التي تذيع مباريات النادي الأهلي في كرة القدم وجميع الألعاب الرياضية الأخرى، الموجودة داخل النادي.

 

 

أهم ما يعرض على قناة الأهلي

 

وتقدم قناة النادي الأهلي العديد من البرامج الرياضية المختلفة، في وجود كوكبة كبيرة من المحللين والنقاد الرياضيين، لتحليل مباريات كرة القدم، كما تبث وتحلل مباريات كرة اليد والسلة أيضًا.

 

 

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

 

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره أسوان، مساء غدٍ الخميس، على ملعب استاد بتروسبروت، ضمن مؤجلات المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري.

 

 

يُذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز على حساب نظيره الإنتاج الحربي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي أقيم بينهما على ستاد الأهلي WE بالسلام، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

 

قائمة الأهلي لمباراة أسوان في الدوري

 

 

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن قائمة لاعبيه لمباراة أسوان، المقرر إقامتها غدًا في خضم منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

 

 

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

 

 

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمود متولي - بدر بانون - سعد سمير - أيمن أشرف - علي معلول - محمود وحيد - ياسر إبراهيم.

 

 

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمود عبد المنعم "كهربا.

 

 

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا.

 

 

واستبعد موسيماني كلًا من: 

 

 

وليد سليمان للإصابة ومحمد هاني للإيقاف محمد محمود وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا لوجهة نظر فنية ومحمد الشناوي وناصر ماهر وأحمد بيكهام وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق السداسي المتواجد مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

قد يعجبك هذا الفيديو: