عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كل ما تريد معرفته عن تظلمات الدبلومات الفنية 2021

كل ما تريد معرفته عن تظلمات الدبلومات الفنية 2021.. يبحث طلاب الدبلومات الفنية، وكل المهتمين بالتعليم الفني، عن تظلمات الدبلومات الفنية 2021، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية، واعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وإعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية، بجميع المحافظات.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر لطلاب الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، كل ما يريدون معرفته عن تظلمات الدبلومات الفنية 2021.

   

  كل ما تريد معرفته عن تظلمات الدبلومات الفنية 2021

  

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية 2021 في اليوم التالي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية، واعتمادها من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم 2021 بجميع المحافظات، ولمدة 15 يومًا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتاح لطلاب الدبلومات الفنية 2021 التظلم على نتيجة الدبلومات الفنية ،2021 بعد سداد مئة جنيه رسومًا على كل مادة، يرغب الطالب في التظلم منها.

موعد بداية العام الدراسي الجديد والخريطة الزمنية للفصلين الدراسيين

التظلم والاطلاع على كراسة الإجابة

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه على الطالب الراغب في التظلم التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة، لتقديم التظلم والاطلاع على كراسة الإجابة، ثم يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب، ثم يذهب الطالب في الموعد المحدد للاطلاع على كراسة إجابته، ثم تشكل له لجنة لفحص كراسة إجابته وتعيد جميع درجاته في حالة وجود درجات مستحقة له، دون أن يتم إعادة تصحيح الأسئلة، وفي حالة تبين أحقيته بدرجات إضافية، يتم إضافتها لمجموعه، مع استرداده لرسوم التظلم المدفوعة عن تلك المادة.

اعرف موعد بدء الدراسة بالجامعات 2021/2022

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

 

يُذكر أن امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية، سوف تبدأ يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، وإجمالي من سيؤدي امتحان الدور الثاني من الطلاب بلغ  212391 بنسبة 27.37%، أما إجمالي الطلاب الباقين للإعادة فقد بلغ 32565 بنسبة 4.20 %.

عدد أوائل طلاب الدبلومات الفنية

 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عدد أوائل طلاب الدبلومات الفنية، قد بلغ 22 طالبًا وطالبة منهم 16 طالبة و6 طلاب من 14 محافظة من مختلف محافظات الجمهورية. 

اقرأ أيضًا:

طالع.. موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل

بالصور.. ننشر أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2021 الترم الثاني

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الأربعاء 28 يوليو 2021

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز