عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ورم زكي فطين عبد الوهاب يعود للنشاط

كشف الممثل زكي فطين عبدالوهاب، عن تطورات حالته الصحية، قائلا: "أنا خلصت 15 جلسة على المخ، وحالياً في مرحلة الخضوع لأشعة على الرئة، لأن الورم نشط تاني، وهعمل مسح ذري على العظام، وبعدها سوف أذهب لعلاج ألم شديد في البطن، وكل هذا سوف يتحدد خلال الأسبوع المقبل".



 

وبشأن حادثة السرقة التي تعرض لها، أثناء عودته إلى المنزل، قال خلال مداخلة هاتفية متلفزة: "موضوع السرقة التي تعرضت لها بسيط جداً، وأنا كنت بتريق عليه، والموضوع مش كبير، واللي عملوا كده دمهم خفيف".

 

وأضاف: "أنا لم أشك فيهم، بسبب دوخة من الأدوية اللي بخدها وبعد الحادثة أخدت تاكسي لغاية البيت، وحظي الكويس إن البطاقة والمستندات الشخصية في جيب القميص".

 

وكان عبدالوهاب قد تعرض لعملية سرقة أثناء شرائه بعض احتياجات منزله في أحد الشوارع... وروى عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، ما حدث معه قائلاً: "النهاردة اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالى الساعة 3 كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء، وكنت تعبان فقررت آخد تاكسي للبيت علشان ما كنتش قادر أمشي".

 

وأضاف: "قبل ما أوقف التاكسي كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض واتلمّوا عليا تلاتة أو أربعة أشخاص واحد منهم قالي ما توطيش يا فنان إحنا هنجيبها وبدأوا في لمّ الحاجات".

 

وأضاف: "رجعت البيت أبص في الكيس ملقتش المحفظة، ولقيت الكيس مفتوح من الجنب بموس أو كاتر... هي عملية سرقة في منتهى الذكاء، الحمد لله الورق كان في جيب القميص أخدوا المحفظة بالفلوس وبس".

 

نشير إلى أن زكي فطين عبد الوهاب شارك خلال رمضان المنصرم في مسلسل "كوفيد- 25" الذي شارك فيه مع الفنان يوسف الشريف.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز