عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

شوقي غريب: تأهلنا لربع نهائي الأولمبياد عن جدارة.. ونؤمن بحظوظنا أمام البرازيل

أعرب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بتأهل المنتخب للدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020" حيث فاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأسترالي بهدفين نظيفين اليوم الأربعاء، ليحسم بطاقة العبور لدور لثمانية رفقة منتخب إسبانيا عن المجموعة الثالثة.



 

وقال شوقي غريب - في تصريحاته عقب اللقاء - إن المنتخب الوطني تأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو عن جدارة واستحقاق، مشيرا إلى أن المنتخب حسم صعوده بنفسه دون الحاجة للنظر في نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين إسبانيا والأرجنتين.

وأضاف غريب "لعبنا اليوم بتوازن كبير بين الدفاع والهجوم، ولم نندفع هجوميا بشكل كبير.. ومازال منتخب مصر لم يقدم كل ما لديه في البطولة حتى الآن"، مشيدا بأداء ثلاثي الدفاع أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال وحارس المرمى محمد الشناوي.

وعن مواجهة البرازيل في الدور ربع النهائي للأولمبياد، أوضح شوقي غريب أن منتخب مصر حدد هدفه منذ البداية، ويسعى لتحقيقه بغض النظر عن هوية المنتخبات التي نواجهها، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، متمنيا أن يحالف التوفيق للمنتخب المصري، ويتمكن من العبور للدور نصف النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز