عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

تزايدت أعمال البحث على محرك البحث العالمى جوجل، من قبل طلاب وطالبات الثانوية الازهرية واولياء امورهم ، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2021، خاصة مع قرب انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية .



  

 موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

 

تستمر أعمال الامتحانات لطلاب الثانوية الأزهرية حتي 1 أغسطس 2021 ، وسط اجراءات احترازية مشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد .

 

وتتم عملية التصحيح أولا بأول لكافة المواد الممتحنة حيث تم مضاعفة مراكز التصحيح التي بلغت 18 مركزا وذلك لكي يتثنى الانتهاء من التصحيح خلال اسبوعين فقط بشكل دقيق.

 ومن المرجح إعلان النتيجة في حد اقصى يوم 15 أغسطس عبر بوابة الازهر الالكترونية من خلال الرابط التالى : https://www.azhar.eg/results.html

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2021

ويمكن لطلاب الثانوية الازهرية اتباع الخطوات التالية للحصول على النتيجية فور ظهورها على بوابة الازهر الالكترونية:

 

- تسجيل الدخول عبر موقع الأزهر الشريف المخصص للنتائج من خلال هذا الرابط  

https://www.azhar.eg/results.html

 

- الضغط على زر الإستعلام عن النتائج

 

- كتابة بيانات المعهد الأزهري المقيد به الطالب

 

- كتابة بيانات الطالب كاملة  (الاسم ، الرقم القومي ، محافظة الإقامة، كتابة رقم جلوس الطالب)  

 

- الضغط على زر الإستعلام عن النتيجة

 

- ظهور نتيجة الطالب الراغب في الاستعلام بالتفصيل و المجموع الكلي والنسبة المئوية

 

 

وخصصت غرفة عمليات امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية برئاسة وكيل الأزهر رقمي "واتس آب" ‏للتواصل مع المسؤولين، وهما: (01002077995) مكتب وكيل الأزهر، ورقم ‏‏(01223343001) مكتب رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إذ تتلقى هذه الأرقام الشكاوى ‏إلكترونيًّا في سرية تامة .

ويبلغ عدد الطلاب الذي يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية هذا العام بلغ (113473) طالبًا وطالبة، ينقسمون إلى (74754) طالبًا وطالبة في القسم الأدبي، و(38719) طالبًا وطالبة في القسم العلمي، وذلك في 609 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، وتعد أكثر المحافظات كثافة من حيث عدد اللجان هي محافظة الشرقية بواقع (61) لجنة وأكثرها كثافة أيضًا من حيث عدد الطلاب بواقع (16495) طالبًا وطالبة، تليها محافظة سوهاج بواقع (56) لجنة امتحانات و(11398) طالبًا وطالبة، وأقلها كثافة من حيث عدد اللجان محافظتي بورسعيد والسويس بواقع (4) لجان في كل محافظة، ومن حيث عدد الطلاب محافظة جنوب سيناء (237) طالبًا وطالبة، ومحافظة البحر الأحمر (322) طالبًا وطالبة .

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

لماذا استحقت جيهان السادات "وسام الكمال"  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز