عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بإستخدام ساطور وخنجر

إليك القصة كاملة.. فتاة وزوجها وراء تقطيع جثة "ريكلام" الجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهمين بقتل فتاة وتقيطع جثتها لأشلاء 4 ايام على ذمة التحقيقات. 



 

البلاغ  في القضية

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بالعثور على أشلاء آدمية داخل حقيبة سفر بالواحات، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مسرح الجريمة، وتبين من خلال الفحص والتحري، أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها، وأنها دون رأس، وتبين أيضا اختفاء النصف السفلي للجثة، وبدأت القوات في استجواب عدد من رواد المنطقة، ومناقشة شهود العيان، وفحصت عدة كاميرات تبين أن هناك شابا وفتاة كانا يحملان الحقيبة التي عثر بداخلها على جثة المجني عليها.

 

كاميرات المراقبة

 

أظهرت الكاميرات المتشبه فيهما أثناء تخلصهما من الجثة، وتتبعت القوات الكاميرات وخط هروب المتهمين، حتى تمكنت من تحديد هويتهما، وتبين أن الفتاة مضيفة تعمل في ملهى ليلي في منطقة العجوزة، وأن صديقتها ارتكبت الواقعة بمساعدة زوجها الذي ظهر معها في الكاميرات، بسبب خلافات بين المتهمة الأولى والمجني عليها.

 

علاقة محرمة

 

ودلت التحريات على أن المتهمة استدرجت الضحية وسلمتها لزوجها لإقامة علاقة معها كرها، وعندما رفضت المجني عليها، تخلص الاثنان منها خنقا وقطعا جسدها بالساطور وخنجر، وقاما بقطع رأس الضحية والتخلص منه في محول كهرباء، وباقي أشلاء الجثة على طريق الواحات البحرية. 

 

الساطور والخنجر 

 

 

وأضافت التحريات أن المتهمة الأولى استدرجت صديقتها بحجة قضاء سهرة حمراء، في شقتها مع ثري عربي، وعقب وصول المجني عليها إلى الشقة، فوجئت بزوج صديقتها يقوم بتهديدها ومحاولة معاشرتها كرها، إلا أنها رفضت فقام بخنقها، واستعان بزوجته وقطعا الاثنان باستخدام ساطور وخنجر جسد الضحية إلى 3 أجزاء حيث فصلا رأس الضحية، وقسما الجسد إلى نصفين ووضع الجزء الأول داخل حقيبة سفر وألقاها في طريق الواحات البحرية، وتخلصا من رأس الجثة والنصف السلفي داخل محول كهرباء مفتوح. 

 

المضبوطات 

 

وتمكنت القوات من العثور على باقي أجزاء الجثة، وسلاح الجريمة «ساطور وخنجر» وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

هذا الفيديو ربما يعجبك

اسرة طبيبة الدقهلية المقتولة : زوجها طعنها ١١ طعنة امام ابنائهما..ووالدته نظفت الدماء  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز