عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
أولمبياد طوكيو 2020
البنك الاهلي

إكرامي يدافع عن اللاعبين بعد الخروج من الأولمبياد 

شريف إكرامي
شريف إكرامي

دافع شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، عن لاعبي بعثة مصر في أولمبياد طوكيو، بعد خروج عدد كبير من اللاعبين دون الحصول على أي ميداليات. 



 

قال إكرامي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "قبل ان نلوم ونسخر من ابطالنا ممثلي مصر في الاولمبياد علينا ان نسأل انفسنا، اولاً هل تم إعداد لاعبينا بعد اولمبياد ريو 2016، بخطط طويلة الاجل وتاهيلهم والاستثمار فيهم للمنافسه مع دول اخرى تستثمر في لاعبيها بميزانيات ضخمه وخطط بدنيه وفنية حديثة لحصد اكبر عدد ممكن من الميداليات؟".

وأضاف، "ثانياً اين تقع الالعاب الاولمبية اساساً في هرم اولويات الرياضة المصرية؟ حتي نعتبر ان الخروج بدون ميداليات عار أو ان التمثيل المشرف فشل نلوم عليه شبابنا وفتياتنا!!  وسؤال اخير لعزيزي الساخر ماذا حققت انت في حياتك تفتخر به يعطي لك حق السخرية و هدم ابطال تنحت في الصخر لتشريف بلدها".

وأردف قائلا، "في النهايه علي قدر الاعداد والتحضير و الاستثمار يتحدد سقف التوقعات و النتائج،فاذا كنا غير قادرين او مؤهلين للمنافسه حالياً لتحقيق نجاح اولمبي نفتخر به، فعلي الاقل نساند لاعبينا و لا نحطمهم ندعمهم ولا نسخر منهم فهم ابطال تمثل مصر امام العالم الآن و تحارب بمجهودات فرديه".

وأتم، "و اخيراً مبروك لابطال التايكوندو هدايه ملاك و سيف عيسي اصحاب اول ميداليات مصرية  فانتم مصدر الهام و أمل للكثيرين و نبقي آملين في انجاز اخر لن يتحقق الا بموهبة فذه او بدعوات المصريين، اما لاعبينا المستمرين او الذين لم يحققوا اي ميداليات ستظلوا مصدر فخر لنا و ابطال في اعين الجميع علم مصر".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز