عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| وزير الدفاع الأمريكي: تزايد ظاهرة خطيرة تهدد حياة أفراد الجيش

أعرب وزير الدفاع، لويد أوستن، عن قلقه من الارتفاع المقلق في حالات الانتحار بين القوات الأمريكية.



 

وفي عام 2020، توفي 385 جنديًا في الخدمة الفعلية بالانتحار، وهو ما يمثل زيادة كبيرة عن 326 حالة أبلغ عنها البنتاجون في عام 2018.

 

وقال أوستن خلال عطلة نهاية الأسبوع في زيارة لقاعدة إيلسون الجوية في ألاسكا: "إنني قلق للغاية بشأن معدلات الانتحار، ليس فقط هنا ولكن عبر القوة". 

ومنذ 30 ديسمبر، لقي ستة جنود على الأقل حتفهم في انتحار محتمل في ألاسكا.

 

 

"خسارة انتحار واحدة كثيرة جدًا، بينما نعمل بجد لحل هذه المشكلة، لدينا الكثير لنفعله ".

 

ووفقًا لوزارة الدفاع، فإن عوامل الإجهاد التي تتعرض لها القوات تشمل عدم القدرة على التنبؤ بالحياة في الجيش، تحدث مسؤول شريطة عدم الكشف عن هويته لـ USA Today ، حيث أشار أيضًا إلى مطالب القادة المتزايدة العدوانية لمزيد من القوات، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى صعود النفوذ الصيني.

تواجه القوات المتمركزة في ألاسكا ظروفًا جوية قاسية وعزلة جغرافية واجتماعية، فضلاً عن التدريب والنشر المتكرر، كما يواجه الجنود، إلى جانب بقية السكان المدنيين بالولاية، ارتفاع تكاليف المعيشة وتفشي تعاطي الكحول واضطرابات النوم.

في زيارة في وقت سابق من هذا العام إلى قاعدة الجيش في فورت وينرايت في ألاسكا، وعد مسؤولو الجيش بإجراء تغييرات مهمة تهدف إلى تحسين نوعية حياة الجنود، تعهد القادة بمن فيهم سكرتير الجيش، رايان مكارثي، والرقيب مايكل غرينستون بتحسين الثكنات والمطاعم والمرافق الرياضية، بالإضافة إلى القيام "باستثمارات طويلة الأجل" .

إعلان

وفقًا لقائد ألاسكا بالجيش الأمريكي، الميجور جنرال بيتر أندريسياك، بدأ الجيش بالفعل في تنفيذ التغييرات، ويشمل ذلك نظام نقل جديد لنقل الجنود بسهولة أكبر خلال أشهر الشتاء، وتمديد ساعات الصالة الرياضية إلى 24 ساعة في اليوم، وتحديث مرافق تناول الطعام بشبكة الإنترنت اللاسلكية وزيادة تمويل بدل الطعام اليومي الأساسي بنسبة 10٪ لتوفير خيارات ذات جودة أفضل للجنود.

وفي يناير، أمر القادة العسكريون الأمريكيون أيضًا بوقف ساعات بيع المشروبات الكحولية في القواعد الجوية في ألاسكا.

وقالت القاعدة المشتركة Elmendorf-Richardson في منشور على Facebook: " خلصت العديد من الدراسات العلمية التي استعرضتها المعاهد الوطنية للصحة إلى أن تقييد الساعات التي يمكن فيها بيع الكحول هو استراتيجية فعالة للحد من استهلاك الكحول المفرط والأضرار ذات الصلة" .

بالإضافة إلى التحسينات الجسدية، شدد مسؤولو الجيش على الحاجة إلى تحسين إمكانية الوصول إلى الصحة العقلية في القواعد. في فبراير، قام فريق قيادة من قاعدة جوية في هاواي بزيارة فورت وينرايت لعقد جلسات استشعار للقوات.

وجاءت الجلسات، التي ناقش فيها الجنود الصحة العقلية والفقدان والحزن، بعد حادثتي انتحار في فورت وينرايت.

 

وفي زيارته الأخيرة لقاعدة إيلسون الجوية، دعا أوستن الجيش إلى الحد من وصمة العار المرتبطة بطلب المساعدة في قضايا الصحة العقلية، "الصحة العقلية هي الصحة، فترة… إذا كنت تتأذى، فهناك موارد متاحة، وأعلم أن قادتنا هنا ملتزمون بجعل هذه الموارد أكثر سهولة ومتاحة".

 

وفي الولايات المتحدة، الخط الوطني لمنع الانتحار هو 1-800-273-8255، في المملكة المتحدة، يمكن الاتصال بـ Samaritans على 116 123، في أستراليا، خدمة Lifeline لدعم الأزمات موجودة على 13 11 14.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز