عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كل ما تريد معرفته عن أوائل الدبلومات الفنية 2021.. إليك التفاصيل

أوائل الدبلومات الفنية 2021.. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالتعليم الفني، عن أوائل الدبلومات الفنية 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر لطلاب الدبلومات الفنية، وكل المهتمين بالتعليم الفني، بأقسامه المختلفة، "تجاري، صناعي، زراعي، فندقي"، أوائل الدبلومات الفنية 2021، وموعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في المدارس.

 

 أوائل الدبلومات الفنية 2021

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جاهزة للاعتماد من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتم تحديد الطلبة الأوائل في جميع التخصصات.

امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 

 

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية "دور ثانٍ" بالأقسام المختلفة، "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي"، للعام الدراسي 2020/2021، اعتبارًا من السبت 14 أغسطس 2021.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، جاهزة للاعتماد من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني؛ حيث تم تحديد الطلبة الأوائل في جميع التخصصات الفنية.

نسب النجاح مرتفعة والنتيجة مطمئنة

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكدة أن نسب النجاح مرتفعة والنتيجة مطمئنة.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه تم البدء في تقدير الدرجات منذ 26 يونيو الماضي، واستمرت حتى 10 يوليو الجاري، ويشترك في عملية التقدير نحو 45 ألف مقدر.

مراجعة النتيجة قبل اعتمادها

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بعد انتهاء التصحيح، سوف يتم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها، من وزير التربية والتعليم.

امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية

 

يُذكر أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، شهدت إجراء الامتحانات في 1431 مادة امتحانية، وتم أداؤها في 3111 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب 816948، وبمشاركة 212951 ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

تطبيق الإجراءات الاحترازية

 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدبلومات الفنية، قد عقدت وسط الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب، لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا:

شروط التقديم الإلكتروني للالتحاق بمدرسة الضبعة النووية 2021

الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2021/2022

مواقيت الصلاة اليوم في محافظات مصر والعواصم العربية الاثنين 26 يوليو 2021

قد يعجبك هذا الفيديو:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز