عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح يهنئ هداية ملاك وسيف عيسى بعد حصولهما على الميدالية البرونزية

هنأ الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مواطنيه ثنائي التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى حصدا الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.



 

وغرد محمد صلاح من خلال حسابه الشخصي تويتر: "مبرووووك هداية ملاك و سيف عيسي، و لكل نجوم بلدنا اللي التوفيق مكانش معاهم وخرجوا من الأولمبياد احنا معاكم وبندعمكم في اللي جاي وواثقين فيكم، دي مش النهاية دي خطوة في طريق النجاح.كلنا عارفين أن هدفكم تشريف بلدنا واحنا مقدرين تعبكم ونتمنالكم كل التوفيق في اللي جاي.

 

وحصدت البطلة هداية ملاك أول ميدالية لمصر في طوكيو 2020، بعد فوزها على منافستها الأمريكية بايجي ميكفيرسون في لعبة التايكوندو، وبعدها حصد البطل سيف عيسى، في نفس اللعبة، بعد تغلبه على منافسه النرويجى اندرى اوردمان، 12/ 4، في مباراة المنافسة على الميدالية البرونزية فى منافسات وزن 80 كجم.

 

جدير بالذكر أن مصر تشارك فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز