الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021

أون تايم سبورت
أون تايم سبورت

تعتبر قنوات أون سبورت، من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي، وقد أعلنت شبكة القنوات تغيير التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي “نايل سات”. 



ويجب على الجميع تحديث الترددات للاستمرار في مشاهدة القنوات ومتابعة البطولات الحصرية التي تذاع على القناة.

 

ليكون التردد الجديد كالتالي:

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ 3\4

 

تذاع مباريات الدوري المصري وكأس مصر بشكل حصري على قنوات أون تايم سبورت، بالإضافة إلى مباريات كرة اليد والسلة والطائرة للرجال والسيدات. 

 

وقد إنطلقت يوم الاثنين الموافق  2 مارس عام 2020، باقة قنوات “اون تايم سبورتس”، حيث تم الإعلان سابقا أن مجموعة «المتحدة للخدمات الإعلامية» مشتركة مع «الهيئة الوطنية للإعلام» ستقدمان معا باقة قنوات رياضية فضائية مفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات. 

 

وهي باقة «أون تايم سبورتس» ON Time Sports تم ضم قنوات أون سبورت، والتي انطلقت نهاية عام 2016، وحققت نجاحا كبيرا كواحدة من أفضل القنوات الفضائية الرياضية المفتوحة من مصر وقناة «تايم سبورت» الفضائية، والتي حققت نجاحا كبيرا حيث قدمت بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019 بالمجان للمشاهد المصري.

 

وتأتي هذه الخطوة بهدف تقديم محتوى متطور على الشاشات الرياضية المصرية على غرار القنوات الرياضية العالمية وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بينهما.

 

وتتميز قنوات أون تايم سبورتس بخريطة قوية تغطي كرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة والإسكواش والفروسية وكافة اللألعاب الرياضية الأخرى.

 

كما يذاع عليها برامج رياضية مثل «ملعب أون تايم» والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر ويذاع البرنامج طوال ايام الأسبوع في الحادية عشرة مساء. وبرنامج «ستاد مصر» والذي يغطي مباريات كرة القدم بالدوري المصري طوال الأسبوع ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وإبراهيم عبد الجواد وكريم خطاب، بالإضافة إلى سيف زاهر وأحمد شوبير ومعهم كوكبة من أفضل المحللين الرياضيين مثل أيمن يونس وحازم إمام وعماد متعب وطه إسماعيل وعبد الظاهر السقا ووليد صلاح الدين ومحمد عمر ومحمد أبو العلا، وفقرات التحكيم مع أحمد الشناوى وسمير عثمان.

 

بالإضافة إلى برنامج «جمهور التالتة» الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق من السبت الى الأربعاء الساعة 10 مساء، وبرنامج مساء أون تايم مع الإعلامي مدحت شلبي، وبرنامج «دقيقة 60» ويقدمه يحيى حمزة ومحمود بدراوي من السبت للخميس الساعة 7 مساء، بالإضافه الى برنامج «ملاعب الأبطال» الذي تقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت للأربعاء الساعة 9 مساء، وبرنامج «أون سبوت» الذي تقدمه شيما صابر كل جمعة الساعة 7 مساء.