عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الفائزون بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. إليك التفاصيل

يتساءل الكثيرون من المعلمين والإداريين، الذين قدموا للالتحاق بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن الحوافز المادية والمعنوية التي فاز بها المتقدمون للوظائف، من المعلمين والإداريين.  



"بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية، تنشر في التقرير التالي، لكل المهتمين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لالتحاق المعلمين والإداريين بها، ووضعت بها العديد من المميزات المادية والمعنوية، لتشجيع المتقدمين من المعلمين والإداريين الفائزين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

 

 حوافز مادية للفائزين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الفائزين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، من المعلمين والإداريين، سيحصلون على حوافز مادية عديدة، ومميزة أيضًا، مرتبطة بأداء المعلمين والإداريين المتقدمين للحصول على وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العمل بهذه الوظائف، فرصة للحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز.

 

  تدريب عالي الجودة على أيدي خبراء معتمدين 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية يقوم على التطوير المستمر والشامل. وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن الفائزين بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية سيحصلون على تدريب مستمر وعالي الجودة على المستوى الدولي، وذلك على أيدي خبراء معتمدين. 

 

شروط الالتحاق بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروطًا للالتحاق بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية منها الشروط التالية:    يشترط ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية على 50 عامًا بأكتوبر 2021. يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية، والحكومية لغات، والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة. يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني. ويتاح التعامل مع الناجحين في اختبارات التقديم بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقديم للالتحاق بها.

 

رابط وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

  جدير بالذكر، أن المتقدمين لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، من المعلمين والإداريين، كانوا قد تقدموا للوظائف عبر الرابط التالي:  http://tawzef.emis.gov.eg

 

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إن مدارس التكنولوجيا تستعد، من الآن، للعام الدراسي الجديد 2021/2022 عن طريق اختيار الكوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها، وتدريبهم على سبل التدريس الحديثة، التي تطبق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي تقوم على نظام الجدارات، وتهدف إلى إعداد طلاب مؤهلين لسوق العمل.

 

اقرأ أيضًا:

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. من هنا

موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2021/2022

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

هذا الفيديو قد يعجبك:

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز