عاجل
الأحد 14 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العريان يكشف سر تراجع أداء اللاعبين في الأولمبياد

شريف العريان
شريف العريان

أكد شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، أن نتائج اليوم الأول بالنسبة لممثلي البعثة المصرية في الأولمبياد منطقية للغاية، وأن النتائج لم تشهد مفاجآت. 



 

وقال العريان في تصريحات هاتفية عبر برنامج "البريمو"، المذاع عبر قناة "Ten"، الذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق: “نتائج أغلبية لاعبي البعثة المصرية بأولمبياد طوكيو لم تكن مخيبة للآمال، مازال هناك فرصة أمام فريدة عثمان بطلة السباحة، بالإضافة إلى محمد صفوت بطل التنس، وأخيرًا هداية ملاك بطلة التايكوندو".

 

وتابع: "الألعاب الجماعية قدمت الأداء المنتظر، خلال الجولة الأولى من المنافسة، مثل منتخب كرة اليد الذي نجح في الفوز على نظيره البرتغالي بنتيجة 37 - 31، ومنتخب كرة القدم، الذي حقق تعادلًا جيدًا أمام نظيره منتخب إسبانيا".

 

وأضاف: "لا توجد أي توقعات بالفوز بالميداليات خلال النصف الأول من الأولمبياد، والتركيز مُنصب حاليًا في النصف الثاني، حيث نستهدف الحصول على أكثر من 5 ميداليات في نهاية الدورة، وكسر الرقم القياسي السابق لنا وتخطي عدد ما حققناه في دورة الألعاب الأولمبية الماضية، وهو 3 ميداليات، كما أن عدم تواجد لاعبي رفع الأثقال قلل من حظوظنا كثيرًا".

 

وحول تراجع أداء البعثة المصرية في دوري الألعاب الأولمبية، قال سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية: "عدم السفر مبكرًا هو ما أربك اللاعبين، وهذا سبب رئيسي في تراجع النتائج، لأن فارق التوقيت 7 ساعات، وهو أمر صعب للغاية، لكن بشكل عام الألعاب الجماعية، نجحت في تحقيق ما لم تحققه الألعاب الفردية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز