عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية ليوم السبت 24 يوليو 2021

عاجل| إشادة دولية بـ"دودو" اليد وبيبو يحذر اللاعبين من ضياع الدوري

شهد أمس السبت 24 يوليو 2021 فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد «بوابةروزاليوسف» أبرز الأحداث الرياضية في «النشرةالرياضية» اليومية، وأهمها:



النشرة الرياضية اليومية ليوم السبت 24 يوليو 2021

أخبار الأهلي

الشحات ينتظم في التدريبات

انتظم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة مساء أمس السبت.

وتعافى الشحات من الإصابة في الركبة، حيث وجد اليوم في تدريبات الكرة في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

وكان الشحات قد اشتكى من الإصابة بجزع من الدرجة الأولى بالرباط الداخلي للركبة، قبل أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام الماضية.

 

موسيماني يعقد محاضرة فنية للاعبين

قد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز.

شهدت المحاضرة الحديث عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الإنتاج الحربي المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد وي والسلام، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع ٢٤ بمسابقة الدوري الممتاز.

 

بيبو للاعبين: الجماهير تنتظر الدوري ولن تسامح فيه

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة مفتوحة مع الجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي، المقرر لها غدًا الأحد، والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري.

وتحدث الكابتن محمود الخطيب مع اللاعبين بوضوح، مؤكدًا أن مرحلة السوبر الإفريقي ودوري الأبطال قد انتهت، والفريق أمامه تحديات كبيرة في مرحلة جديدة تخص بطولة الدوري وكأس مصر والسوبر المصري، وشدد رئيس النادي على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على الحسم بأقدامهم دون الانتظار لنتائج الآخرين مثلما هو معتاد دائمًا.

وأضاف أنه إذا كانت النتائج لم تكن على النحو المطلوب في بعض المباريات السابقة، فإن الفريق قادر على تصحيح الأوضاع وتحقيق ما يسعد جماهير الأهلي.

وأكد الكابتن محمود الخطيب للاعبين وجهازهم الفني أن طموحات الجماهير لا تتوقف عند عدد من البطولات، وأن المرحلة القادمة تحتاج إلى تركيز مستمر ومجهود مضاعف في كل الاتجاهات لتحقيق كل الأهداف.

 

أخبار الزمالك

كارتيرون يحكم التقسيمة بنفسه

قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتولي تحكيم التقسيمة التي خاضها لاعبو الفريق خلال التدريبات مساء أمس السبت بمعسكر برج العرب بالإسكندرية.

وخاض لاعبو الزمالك، تقسيمة في ملعب فندق الإقامة بفريق كامل 11 لاعبا أمام 11 لاعبا بناء على قرار الجهاز الفني.

وحرص كارتيرون على أن يكون حكما للمباراة المصغرة بين الفريقين، والتي شهدت تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 

لبيب يحث اللاعبين على إحراز بطولة

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بصحبة الكابتن حسين السيد عضو اللجنة، على زيارة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا في برج العرب مساء أمس.

وعقد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين، حرص خلالها على تحفيزهم قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز، مؤكدا ثقته في قدرة الفريق على تحقيق اللقب، كما طالبهم بالفوز في جميع المباريات المتبقية بالدوري وعدم التفريط في أي نقط.

وأكد الكابتن حسين لبيب دعم مجلس الإدارة للفريق والجهاز الفني من أجل التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

 

أخبار عالمية

أيمن صلاح سعيد بالفوز على البرتغال

عبّر أيمن صلاح رئيس بعثة منتخب اليد وعضو مجلس إدارة الاتحاد، عن سعادته بالفوز اليوم على البرتغال في افتتاح منافسات منتخبنا في طوكيو.

وأضاف، أن السبب يرجع إلى اكتساب الثقة، وتألق الطيار حارس المرمي مع باقي اللاعبين.

وتابع رئيس بعثة منتخب اليد، أن الفوز في مباراة اليوم، رغم أهميته هو مجرد خطوة في طريق الحلم الأولمبي الطويل، الذي لايزال مليئًا بالمطبات الصعبة.

 

علي زين سعيد بالفوز على البرتغال

عبر على زين، لاعب منتخب مصر لكرة اليد، عن سعادته الكبيرة، بفوز فريقه على البرتغال، في مستهل مشواره بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وقال زين، في تصريحات لشبكة “بي إن سبورتس” عقب المباراة: "المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا. بداية أي بطولة هي الأهم بالنسبة لأي فريق. اللقاء حتى الدقيقة 45 كانت متكافئًا للغاية.. فكان من الصعب التخمين بمن سيحقق الفوز.

وأضاف: "في الشوط الثاني، كان هناك تركيز أكثر من جانب فريقنا، وقللنا الأخطاء التي تمت في الشوط الأول". وتابع: فريقنا الحالي، هو مزيح من الشباب والخبرات، فأي لاعب يشارك يقدم نفس المستوي وحاليًا خبرة فريقنا تتزايد.

 

مصر والدنمارك صباح الغد

يلتقي منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره الدنمارك، يوم الاثنين المُقبل، في تمام الساعة السابعة والربع صباحًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

 

الاتحاد الدولي يشيد بأداء أحمد هشام دودو

أشاد الاتحاد الدولي لكرة اليد بأداء أحمد هشام لاعب منتخب مصر، بعدما قاد الفراعنة للفوز على البرتغال في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وكتب الاتحاد الدولي لكرة اليد- عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)- أمس السبت: "قبل عامين كان على وشك أن يقود مصر إلى لقبها العالمي الأول للشباب، ويصبح أفضل لاعب في بطولة العالم تحت 19 سنة، لقد لعب اليوم دورا كبيرا في فوز مصر الافتتاحي في طوكيو 2020 وكان هدافا برصيد سبعة أهداف، كلها من الميدان، إنه أحمد هشام في أول ظهور في المعترك الأولمبي العظيم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز