عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.. يتساءل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وأولياء أمورهم، وكل المهتمين بالشهادة الثانوية، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، بشعبتيه العلمية والأدبية، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021.

 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

 

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021، إنه سيتم إعلان نتيجة كل مواد الثانوية العامة، مجمعة، بعد انتهاء الامتحانات، في خلال 10 أيام، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد أن انتشرت شائعات بأنه قد تظهر نتيجة كل مادة قد أداها الطلاب، سواء الشعبة العلمية أو الأدبية، فأوضح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إعلان نتيجة كل مواد الثانوية العامة مجمعة، في نهاية الامتحانات مباشرة.

 

392 ألف طالب وطالبة بالشعبة العلمية يؤدون امتحان مادة الفيزياء اليوم

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن 392 ألفا و863 طالبا وطالبة "بالشعبة العلمية"، قد أدوا امتحان مادة "الفيزياء"، وذلك في اليوم التاسع من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، داخل 2201 لجنة في جميع المحافظات.

 

رصد 20 حالة غش بامتحان الفيزياء اليوم

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم المسؤولة عن امتحانات الثانوية العامة، قد تلقت عدة ملاحظات، حيث رصد فريق مكافحة الغش الإلكتروني 20 حالة غش.

 

 غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم

 

جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تابع سير أعمال الامتحانات من غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، وحرص على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.. وضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم، بشأن فتح لجان الامتحان، والالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على العاملين بالمنظومة التعليمية.

اقرأ أيضًا:

رابط التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

تنسيق الجامعات 2021.. كيفية التسجيل في اختبارات القدرات

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز