عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

يتساءل الكثيرون، من المعلمين والإداريين، الراغبين في الالتحاق بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، عن رابط التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث تعتبر آخر فرصة للتقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير، لكل المهتمين بالتقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، رابط التقديم ، وموعد انتهاء التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا وما هي شروط التقديم.

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنها أتاحت رابط للتقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث إن اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021، هو آخر فرصة للتقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تم الإعلان عنها منذ 14 يوليو2021، قبل إجازة عيد الأضحى المبارك، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

 http://tawzef.emis.gov.eg

 

التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

أوضح الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن الإعلان عن التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، يتضمن أكبر عدد من الوظائف المتاحة بـ16 مدرسة تكنولوجيا تطبيقية بسبع محافظات مختلفة، عبر رابط التقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

  وشدد نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، على ضرورة اجتياز المتقدمين، لشغل وظائف بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، لاختبارات القبول والمقابلات الشخصية، التي تعقد من قبل لجنة مشتركة بين ممثلي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والشركاء الصناعيين، ليتم قبولهم للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية واللغات والإدارات والمديريات التعليمية

 

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التقديم سيتاح للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة والمحددة بالملف الخاص، بشروط التقديم على الرابط التالي:  http://tawzef.emis.gov.eg

 

مميزات للعاملين بـمدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم توفير العديد من المميزات للعاملين بـمدارس التكنولوجيا التطبيقية مثل العمل فـي بيئة تعليمية حديثة، تقوم على التطوير المستمر والشامل، والحصول على تدريبات تقنية مستمرة عالية الجـودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين.

شروط التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

 

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة شروط للتقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية منها الشروط التالية: يجب ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية على 50 عامًا بأكتوبر 2021. يتاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، أما الوظائف المتخصصة، فيتم إتاحة التقديم لمعلمي التعليم الفني فقط. يتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة، التي تم التقديم للالتحاق بها.

استعدادات مدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي الجديد

 

أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، أن مدارس التكنولوجيا التطبيقية، تستعد من الآن، للعام الدراسي الجديد 2021/2022 عن طريق اختيار الكوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها، وتدريبهم على سبل التدريس الحديثة التي تطبق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والتي تقوم على نظام الجدارات وتهدف إلى إعداد طلاب مؤهلين بشكل كلي لسوق العمل، لذلك أتاحت وزارة التربية والتعليم رابطا للتقديم في وظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية، لاختيار الكوادر من المعلمين والإداريين للعمل بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

اقرأ أيضًا:

تنسيق الجامعات 2021.. كيفية التسجيل في اختبارات القدرات

ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

بالخطوات.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.. إليك جميع التفاصيل

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز