عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد أن شهد إقبالا كبيرا الفترة الأخيرة..

وزير الطيران يتفقد مطار العلمين الدولي ويطمئن على الإجراءات الأمنية المشددة

الوزير خلال تفقده الإجراءات بالمطار
الوزير خلال تفقده الإجراءات بالمطار

قام الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بجولة تفقدية لمطار العلمين الدولي والذي يخدم منطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة، ويعد من المطارات الاقليمية الهامة كما يدعم خطة الدولة فى تنمية الساحل الغربى لجمهورية مصر العربية، وذلك للوقوف على حركة التشغيل بالمطار والاطمئنان على الاستعدادت والإجراءات المتبعة لإستقبال الرحلات الجوية والتي تشهد زخماً كبيراً خلال هذه الفترة.



 

رافق الوزير خلال الجولة الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني والمهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية.

 

و خلال الجولة، تفقد وزير الطيران صالة السفر و الوصول و كاونترات الجوازات و منطقة سيور الحقائب و برج المراقبة و مهبط الطائرات واطمأن على جاهزية المعدات الخاصة بالخدمات الأرضية.

كما تابع سيادته حركة التشغيل بالمطار، واطمأن على تطبيق كافة الإجراءات الأمنية وكذا تطبيق الإجراءات  الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على صحة و سلامة الركاب و العاملين بالمطار خلال الجائحة.

 

والتقى الطيار محمد منار العاملين بالمطار وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك كما ناقش سيادته مع العاملين آليه تطوير وتحسين الخدمات المقدمة والتغلب علي أي معوقات للتشغيل واستمرار التطوير والتحديث بالمطار بما يناسب اعمال التطوير الجارية في جميع المطارات، خاصة المطارات ذات الجذب السياحي.

وأشار وزير الطيران إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بمنطقة العلمين الجديدة حيث تعد من المشروعات التنموية الكبرى التي تشهدها الدولة المصرية حالياً حيث توفر العديد من  الفرص الاستثمارية التي تساهم فى دعم الاقتصاد المصري، كما أن الساحل الشمالى من أكثر المناطق جذباً لاحتوائه على عدد كبير من المنتجعات السياحية والقرى الساحلية المميزة ويتمتع بالأجواء الخلابة والشواطئ المصرية الساحرة، ووجه سيادته بضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال المزيد من الرحلات خلال الفترة القادمة لتنشيط الحركة السياحية الداخلية والخارجية الوافدة إلى مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز