عاجل
الخميس 20 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالخطوات.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.. إليك جميع التفاصيل

بالخطوات.. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.. يبحث الكثيرون من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم، وجميع المهتمين والراغبين في التقديم لأبنائهم في الصف الأول الثانوي 2021، عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.



 

"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي لطلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في التقديم للالتحاق بالثانوي، رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021.

 

 رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021 والخطوات التي يجب اتباعها للتقديم للصف الأول الثانوي، إلكترونيًا، حتى يستطيع جميع الطلاب، وأولياء أمورهم، التسجيل من خلالها، وهي كالتالي:    

يدخل الطالب إلى رابط تنسيق الصف الأول الثانوي:

 https://tansiksec.emis.gov.eg

 

 -  إدخال اسم الطالب. - كتابة الرقم القومي. - تحديد منصة التنسيق المخصصة لمدارس المرحلة الثانوية.

-    اختيار المدرسة التي يريد الطالب التقديم لها.  -    متابعة الخطوات المطلوبة وإدخالها بدقة.

وبعد الانتهاء من التسجيل الإلكتروني عبر رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021، يقوم الطالب بطباعة الملف الإلكتروني، والتقدم به مع ملف التقديم الأساسي، إلى المدرسة التابعة لمنطقته الجغرافية.

معلومات عن تقديم الصف الأول الثانوي 2021

 

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الشهادة الإعدادية، وأولياء أمورهم، وجميع المهتمين بالمرحلة الثانوية، بتحديد رابط تقديم الصف الأول الثانوي.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إرسال خطاب للإدارات التعليمية بكل المحافظات، أوضحت فيه كيفية البدء في تسجيل رغبات الالتحاق لطلاب الصف الأول الثانوي، عبر التقديم الإلكتروني، ورابط تقديم الصف الأول الثانوي 2021، من خلال الرابط التالي:

 https://tansiksec.emis.gov.eg

 

استمارة التقديم لمدارس STEM

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت الحصول على استمارة التقديم لمدارس STEM والتقديم للصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM سيكون متاحًا إلكترونيًا على الرابط التالي:

http://emis.gov.eg

 

الحصول على استمارة التقديم لمدارس  STEM

 

 وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الحصول على استمارة التقديم لمدارس STEM وفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي الجديد، في المحافظات التالية:

 "الجيزة، والقاهرة، والإسكندرية، والفيوم، والإسماعيلية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والمنوفية، والبحر الأحمر، وأسيوط، والأقصر، والغربية، والعبور، والشرقية، وبني سويف، وقنا، والمنيا، وسوهاج".  

اقرأ أيضًا:

الحج 2021.. اليوم الخميس آخر يوم للمتعجلين من حجاج بيت الله الحرام

طالع.. أبرز قرارات التربية والتعليم بشأن المدارس الفنية 2021

اعرف الضوابط المنظمة لامتحان صفوف النقل بالمدارس الفنية 2021

 

هذا الفيديو ربما يعجبك ايضا

آراء طلاب الثانوية العامة فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز