الخميس 5 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

ماذا قالت وفاء عامر عن اتهامها بدهس سيدة؟

في أول رد لها بدهس سيدة بسيارتها، أعلنت الممثلة وفاء عامر عن تقدمها، ببلاغ رسمي إلى النائب العام، عن طريق محاميها شعبان سعيد.



 

وقالت عامر: إنها فوجئت بهذه السيدة تنسج قصة الحادث من وحي خيالها، وتردد أنها تعمل بمجال الصحافة والإعالم، مضيفة أنها تواصلت معها وسألتها بشكل واضح "إنتي متأكدة من كلامك؟" لتفاجأ برد الأخيرة عليها بطريقة غير جيدة، ما دفعها لإغلاق الهاتف.

 

وتابعت وفاء، أنها حاولت التواصل مع ضياء رشوان نقيب الصحفيين، مرات عدة، إلا أن هاتفه كان مغلقًا طوال الوقت، متابعة: "مفيش حاجة مش موثقة في بلدنا، خاصة أن كاميرات المراقبة موجودة في كل مكان، ومن ثم فلدي ما يكفيني لتأكيد إني معملتش أي حاجة من الكلام بتاعها".

 

 

وبدوره، استنكر المحامي شعبان سعيد، وكيل وفاء عامر، الاتهامات التي وجهتها سيدة لموكلته، بتسببها في دهس سيدة بسيارتها، قبل أيام، مؤكداً أن هذا الكلام عار تماما من الصحة.

وأضاف المحامي في مقطع فيديو له، نشرته وفاء عامر، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، إن "هذا الحادث من وحي خيال السيدة، التي تداوم على الترويج له عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولا بد من وقفة حيال هذه السيدة التي تدعي أنها إعلامية، وبالسؤال عنها اتضح أنها ليست معروفة، وقد تكون مأجورة أو مدسوسة من قبل أعدائها أو المنافسين لها".

ووتابع: "إذا كان لديها معلومات فيما يتعلق بهذه الجريمة فعليها أن تدلي بها، وسيتبين أنها ُتسيء لموكلتي، كما أناشد نقيب الصحفيين بالبحث في كشوف أعضاء النقابة، ليتبين مدى حقيقة وجودها في جداول أعضائها من عدمه".

وأكد أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام، عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، ليحقق في تلك الواقعة، وكذلك سيخاطب نقيب الصحفيين.