الخميس 5 أغسطس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

تعرف على طقوس إلهام شاهين في العيد

قالت الفنانة إلهام شاهين: إن أهم الطقوس والعادات التي تحرص عليها خلال أيام عيد الأضحى، هي أن تقضي أوقاتًا سعيدة برفقة عائلتها يتخللها الحديث عن الذكريات.



 

 

وأكدت إلهام شاهين أنها لا يمكن أن تتنازل عن تلك الطقوس، مضيفة: "العيد بالنسبة لي دائما هو العائلة واللمة وبهما تتحقق الفرحة والسرور، ولهذا أحرص على أن أقضي هذه الأيام برفقة عائلتي في منزلي، لنقضي أوقاتًا سعيدة يتخللها الحديث عن الذكريات، وأكون في قمة سعادتي وأنا بين أشقائي وأولادهم، ولا يمكن أن أتخيل أن أقضي هذه الأيام بعيدًا عن عائلتي والمنزل فهذا أمر اعتدنا عليه منذ الصغر".

 

 

وتابعت: "لست من هواة السفر إطلاقا في الأعياد، ولا أشعر بطعم هذه المناسبات إلا في الأجواء والطقوس المعتادة التي تربينا عليها، خاصة أننا قد لا نجتمع كعائلة بشكل دائم في الأيام العادية لأسباب عديدة منها ارتباط كل منا بعمله أو السفر وما غير ذلك، لهذا لا يمكن التخلي عن هذه الفرصة".

 

 

كما تطرقت إلهام شاهين إلى الحالة الصحية لشقيقها الأصغر أمير شاهين بعد تعرضه مؤخرًا لكسر في قدمه، بقولها: "الحمد لله، أمير بصحة جيدة، وملتزم بتعليمات الأطباء حتى يتم شفاؤه على خير، وكان قد ألزمه الفريق المعالج بالمكوث في المنزل وعدم الحركة كثيرًا والسير على قدمه حتى يلتئم الكسر والجرح، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية لتركيب مسمار نخاعي بعد سقوطه في الشارع بسبب انزلاق قدمه.

 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد إلهام شاهين لأكثر من عمل سينمائي جديد خلال الفترة القادمة منها فيلم مع المخرجة هالة خليل، ومن المقرر أن تبدأ تحضيراته فور استقرار الأوضاع الصحية لجائحة كورونا.