عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
حياة كريمة
البنك الاهلي

على خلفية رد الاعتبار لصاحب واقعة القطار

رواد مواقع التواصل يلقبون "الرئيس السيسي" بـ "جابر الخواطر"

صاحب واقعة القطار خلال مشاركته في الإحتفالية
صاحب واقعة القطار خلال مشاركته في الإحتفالية

احتفى رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" باللفتة الإنسانية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعوة محمد رشاد مصطفي، الذي تعرض للإهانة من كمسري قطار منوف طنطا، للمشاركة في احتفالية مشروع تطوير الريف المصري "حياة كريمة ".



 

 

 

جبر الخواطر

وقال وليد سليمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: محمد رشاد مصطفى صاحب واقعة كمسري قطار ركاب منوف طنطا، من سار بين الناس جابراً للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر"..”جبر الخواطر".

وقالت نجلاء المحسن، عبر صفحة جروب "خط أحمر" على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": "‏وجه الرئيس السيسي دعوة للسيد محمد رشاد صاحب وقعة قطار منوف طنطا لحضور مؤتمر حياة كريمة، جالسًا في الصفوف الأمامية بجوار رئيس مجلس الوزراء، حقك رجعلك انت وبنتك وبيتك امام العالم،كن فخورا ببلدك ورئيسك جابر الخواطر".

  

وكتب منصور مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “اللي جالس ده محمد رشاد  تم توجيه الدعوة له من الرئيس السيسي لحضور مؤتمر حياة كريمة، محمد رشاد الذي تم التعدي عليه أمام بنته في واقعة القطار يجلس في أوائل الصفوف بجوار رئيس الوزراء ليسترد له الرئيس كرامته”. 

وليد سليمان أحد رواد فيسبوك
وليد سليمان أحد رواد فيسبوك

 

بينما اكتفى الكثيرون بتشيير مقطع الفيديو الذي يظهر فيه المواطن محمد رشاد في الإحتفالية وتصفيق الرئيس السيسي والحضور لهذه اللفتة الإنسانية.

 

أحد رواد تويتر
أحد رواد تويتر

 

  كانت مقدمة المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة" أعلنت عن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصاحب واقعة كمسري قطار "منوف – طنطا" لحضوره الاحتفالية.

 

وقالت إنه إيمانا من الرئيس بأن الحياة الكريمة ليست سكنا كريما أو صحة أو تعليما لكنها عزة نفس وإنسانية وكرامة أيضا، دعا الرئيس محمد رشاد مصطفى صاحب "واقعة كمسري" قطار منوف طنطا.

 

يذكر أن محافظ المنوفية كرم العامل الذي ضرب من قبل الكمسري أمام ابنته فيما أحال وزير النقل الكمسري للتحقيق.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز