عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبير ابنة المنيا: تكريمي من الرئيس في مؤتمر "حياة كريمة" وسام شرف

الرئيس السيسي يكرم عبير عبد الرحمن
الرئيس السيسي يكرم عبير عبد الرحمن

قالت المهندسة عبير عبد الرحمن ماضي، بنظم المعلومات الجغرافية بديوان عام محافظة المنيا، إنها فوجئت بتكريمها من الرئيس، خلال حضورها لمؤتمر "حياة كريمة"، باستاد القاهرة، وإنها ومنذ انطلاق المبادرة التي تستهدف 192 قرية في 5 مراكز بمحافظة المنيا هي: "العدوة ومغاغة في شمال المحافظة، وأبوقرقاص وملوي وديرمواس" في الجنوب، وهي تعمل بمنتهى الحماس والجد، لأنها مبادرة عظيمة أدخلت الفرحة في قلوب جميع المصريين خاصة سكان الريف.



أكدت "عبير"، أنها كانت تتولى مهمة رفع إحداثيات المشروعات، التي يتم تنفيذها على أرض الواقع بقرى المبادرة، وتتابع نسب التنفيذ أولًا بأول، على مستوى جميع القطاعات. 

ونوهت أن تكريمها من رئيس الجمهورية، هو وسام شرف لها وأهم يوم في حياتها على الإطلاق، موجهة الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الذي يقدم كل أشكال الدعم، ويتابع تنفيذ المبادرة بشكل دوري ومستمر ويحوي جولات تفقدية باستمرار. 

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اثنين من أبناء محافظة المنيا لدورهما البارز، خلال الفترة الماضية، منذ انطلاق مبادرة حياة كريمة.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات ومن بينهم اثنان من أبناء محافظة المنيا من العاملين في إدارة التحول الرقمي وهما ريمون صفوت شفيق موظف بديوان محافظة المنيا، عبير عبد الرحمن ماضي، مهندسة بمنظومة التحول الرقمي بمحافظة المنيا، وكان لهما دور بارز في إنشاء بوابة حياة كريمة، خلال بداية العمل بالمبادرة وحتى وقت التكريم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز