عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تباين آراء طلاب الثانوية في امتحان مادة الجغرافيا بالوادي الجديد

طالبات الثانويه العامه بالوادي الجديد مهللين بإمتحان الجغرافيا
طالبات الثانويه العامه بالوادي الجديد مهللين بإمتحان الجغرافيا

تباينت آراء طلاب القسم الادبي بالثانوية العامة بالوادي الجديد، حول مستوى امتحان مادة الجغرافيا، وفيما عبر البعض عن سعادته، أبدى آخرين غضبهم من طول أسئلة الامتحان.



ويقول محمد صالح بمدرسة الخارجه الثانويه بنين  إن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم تخرج الأسئلة عن المتوقع، والوقت كان مناسبًا للإجابة على كافة الأسئلة بشكل عام.

واشتكت بعض الطالبات بمدرسة نجيب محفوظ من ضيق الوقت مقارنة بأسئلة الامتحان، مؤكدة أن الامتحان جاء طويلًا، وبعض الأسئلة غير مباشرة.

أعلن الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الخميس، أن هناك حالة غياب واحدة فى لجان امتحانات الثانوية العامة الشعبة الأدبية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الحالة بلجنة الخارجة الثانوية بنين وأن نسبة حضور الطلبة للجان بلغت ٩٩،٨٨%.

وقال ، إن غرفة العمليات بديوان عام المديرية، استأنفت منذ الصباح الباكر أعمالها لمتابعة سير أعمال الامتحانات، حيث يؤدى طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الجغرافيا، بعد انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية اللجان، وسط إجراءات احترازية وقائية مشددة لحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات

من جانبه  أكد دكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن غرفة عمليات المديرية لم تتلقى أي بلاغات تعكر صفو الامتحانات، والمناخ العام للامتحانات جيد. بمراكز المحافظة الخمس

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز