عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة العريش تشارك في الأنشطة والفعاليات بالمجلس الأعلى للجامعات

عادت جامعة العريش الى المشاركة في الأنشطة والفاعليات واجتماعات مديرى مكاتب رؤساء الجامعات بالمجلس الأعلى للجامعات.



وأشار المركز الاعلامى لجامعة العريش ( فى بيان اليوم ) الى عودة الجامعة للمشاركة في الأنشطة والفاعليات بحضور اجتماع مديرى مكاتب رؤساء الجامعات، والذي تم عقده أون لاين ( Online ) بأمة المجلس الأعلى للجامعات عبر تقنية ( Zoom )، وذلك فى إطار تطوير نُظم تطوير التعليم العالى من خلال تطوير منظومة البيانات والتقارير الإحصائية للجامعات .

وأكد البيان سعى الدكتور حسن الدمرداش رئيس الجامعة للعمل على ميكنة جميع إدارات الجامعة وتوطين أحسن البرمجيات بها، وذلك لأهمية هذا الاجتماع الذي أتى متوافقًا مع رؤيته لتأهيل الجامعة بأن تكون إحدى الجامعات الذكية فى القريب العاجل .

وقد حضر الاجتماع ممثلًا عن جامعة العريش كل من: الدكتور محمد فاروق حافظ مدير مكتب الدكتور رئيس الجامعة ، محمد عبد العاطى أحمد مدير إدارة الإحصاء بالجامعة، ومحمد جمال العزازى مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة البيئة وتنمية المجتمع.

وتناول الاجتماع التدريب على برنامج استخراج التقارير الاحصائية التي تم ادخالها بمعرفة إدارات الإحصاء بالجامعات من خلال شبكة الإنترنت وعلى البرنامج الموجود بالمجلس الأعلى للجامعات .. كما تم الإشادة بالجامعات التي انتهت من ادخال البيانات الخاصة بها، ومنها جامعة العريش .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز