عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الأضحى 2021...كيف يمكنك ان تجعل العيد مختلفًا

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الاضحى المبارك 2021، ويحرص الكثيرون على تهنئة بعضهم البعض بتلك المناسبة المباركة، وفى ضوء ما تقدمه "بوابة روزاليوسف" لقرائها الاعزاء من خدمات على مدار الساعة، ننشر بعض رسائل التهنئة التي يمكن إرسالها للاخرين بمناسبة عيد الاضحى 2021.



 

رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى 2021

ومن رسائل التهنئة الرسمية التي أرسلت بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تهنئة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، وقال شعراوي في نص البرقية: "يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.. متمنياً من المولي عز وجل أن يجعله عيداً سعيداً مباركاً علي فخامتكم وعلي مصرنا الغالية وشعب مصر العظيم، وإذ ننتهز هذه المناسبة الدينية الكريمة لنشكر بكل الفخر والإعزاز والتقدير عطاؤكم المتواصل وجهودكم المبذولة لتنعم مصر بالأمن والاستقرار وأن تتحقق أهدافها في التنمية والرخاء علي طريق الحق والسلام، حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لنصرنا الحبيبة".

 

رسالة تهنئة بعيد الاضحى المبارك

كما بعث اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، برقية تهنئة إلي د.مصطفي مدبولي بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، وقال شعراوي في نص البرقية: يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك... أعاده الله علي سيادتكم وعلي مصرنا الغالية والأمل الإسلامية بالخير واليمن والبركات .. داعياً المولي عز وجل في هذه المناسبة الدينية الكريمة أن يبارك في جهودكم المخلصة وتتحقق لمصرنا الغالية أمانيها في الأمن والسلام والتقدم والتنمية والرخاء تحت القيادة الحكيمة والرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية”.

 

تهنئة البابا تواضروس

وهنأ قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قائلا: "أهنئ الشعب المصري والأمة العربية والأمة الإسلامية بهذا العيد، ودومًا عيد الأضحى "يحمل لنا معاني التضحية والبذل وهو درس نحتاج أن نتعلمه جميعًا”.

 

رسائل تهنئة بعيد الاضحى 2021

ويحرص الكثيرون على إرسال التهانى من خلال عبارات متنوعة ومختلفة، تضفى نوعًا من السعادة والبهجة بعيد الاضحى المبارك، ومن أبرز تلك التهانى:

- تهنئة مليئة بالحب والود، ونتمنى لكم عيدًا مليئًا بالفرح والسعادة

- كل عام وأنتم بألف خير، عيد أضحى مبارك

- أهنئك بقدوم عيد الأضحى المبارك

- اتمنى أن يحفظكم الله من كل شر ويبارك لكم فى العيد وأن ينعم عليكم بالصحة والعافية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز