عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 

طارق شوقي
طارق شوقي

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021.. يتساءل الكثيرون من طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، عن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021.



"بوابة روزاليوسف"، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، موعد نتيجة الثانوية العامة 2021.. إليكم التفاصيل.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021

     

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته على الفيس بوك موعد نتيجة الثانوية العامة، قائلًا إنه سيتم إعلان نتيجة كل مواد الثانوية العامة، مجمعة، بعد انتهاء الامتحانات.

 

حقيقة إعلان نتائج المواد التي تم الانتهاء منها  

 

وقال الدكتور طارق شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  إنه لا يوجد أي إعلان نتائج للمواد التي تم الانتهاء منها، يوم السبت المقبل، مؤكدًا أن هذا يأتي ضمن الشائعات التي يتم إطلاقها منذ بدء امتحانات الثانوية العامة.

 

انطلاق ماراثون الثانوية العامة

 

جدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت انطلاق ماراثون الثانوية العامة، حيث بدأت امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2021، يوم السبت الموافق 10 يوليو الجاري، وتنتهي في 2 أغسطس 2021.

 

متتابعة سير أعمال الامتحانات من غرفة عمليات وزارة التعليم

 

 وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد تابع سير أعمال الامتحانات من غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، وحرص على التواصل مع مديري المديريات التعليمية من غرفة العمليات المركزية بالوزارة، للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.. وضرورة الالتزام بالتعليمات التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم، بشأن فتح لجان الامتحان، والالتزام بإجراءات التعقيم داخل اللجان والمسافات الآمنة بين الطلاب.

 

بيان وزير التعليم بشأن حالات الغش 

 

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانًا، بشأن حالات الغش التي تم رصدها عن طريق غرفة عمليات الثانوية العامة 2021.

ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، البيان، قائلًا: "حذرنا كثيرًا من الغش، ولكن للأسف قام الطلاب المذكورون في هذا البيان بمحاولات للغش، وتم ضبطهم ومعاقبتهم". 

  اقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

ربما هذا الفيديو يعجبك:

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز