عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان: توفير أوجه الدعم لبقاء نادي أسوان في الدوري الممتاز

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، اهتمامه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام مسيرة نادي أسوان الرياضي مع توفير كافة أوجه الدعم من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الـ 7 المتبقية في دوري الأضواء لضمان استمرار مسيرة النادي والبقاء في الدوري الممتاز الموسم القادم. 



 

جاء ذلك أثناء اجتماع المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع اللواء أحمد سليمان رئيس النادي، حيث تم عرض مشكلة سوء حالة الكهرباء باستاد أسوان الرياضي على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته الأخيرة للمحافظة ولذا تم التنسيق لاستضافة استاد بتروسبورت للمباريات المتبقية لنادي أسوان في الدوري الممتاز لحين إنهاء صيانة شبكات الكهرباء باستاد أسوان. 

 

ووجه محافظ أسوان شكره لإدارة النوادي بالقوات المسلحة ووزارة الشباب والرياضة على الاستمرار في دعم مسيرة فريق كرة القدم بنادي أسوان حيث تم الحصول على مزايا عديدة وخاصة توفير الإقامة والإعاشة بأحد الفنادق المتميزة بالقاهرة لتخفيف أعباء ومشقة السفر على لاعبي الفريق والجهاز الفني.

 

ومن جانبه وجه اللواء أحمد سليمان وأعضاء مجلس الإدارة الشكر لمحافظ أسوان على دعمه المستمر للنادي وحرصه على تحقيق الأهداف المنشودة وفي مقدمتها الاستمرار في مسيرة دوري الأضواء باعتباره من أشهر الأندية الجماهيرية بالصعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز