عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات.. يبحث طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2021 على مختلف المواقع على شبكة الإنترنت، وذلك بالتزامن مع سير العمل على قدم وساق في كنترولات الدبلومات الفنية.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، لطلاب الدبلومات الفنية، رابط نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات.  

استعدادات التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية، من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية في جميع المحافظات، وأن مؤشرات تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية جيدة، مشيرة إلى أنه من المتوقع وفقًا للتقديرات أن تكون نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات مطمئنة في المواد كافة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال المراجعة ورصد الدرجات، تتم الآن، وذلك استعدادًا لعرض نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات، على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها رسميًا، ثم يتم إصدار بيان رسمي لإعلان أسماء أوائل الدبلومات الفنية.

 

ربما الفيديو يعجبك...

آراء طلاب الثانوية العامة فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية

 

 

 

 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات

 

كشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات، مشيرًا إلى أنه من المخطط أن يتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية، يوم 29 يوليو 2021، على أن يتم فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية، ثاني يوم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات، وذلك لمدة 15 يومًا .

رابط نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات

 

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية متابعة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال شهر يوليو الجاري، من خلال الدخول على بوابة مركز المعلومات، نتيجة الدبلومات الفنية في جميع المحافظات من خلال الرابط التالي:      http://nategafany.emis.gov.eg

 

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

 

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم، يجب على طلاب الدبلومات الفنية، اتباع الخطوات التالية : يضغط الطالب على رابط نتيجة الدبلومات الفنية. يختار الطالب النوعية "صناعي، زرعي، تجاري، فندقي ". يدخل الطالب رقم الجلوس. يضغط الطالب على عرض النتيجة.

يُذكر أن الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، قال إن امتحانات الدبلومات الفنية 2021، سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية، قبل بدء كل امتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان، إلى جانب الاطمئنان على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس، ومتابعة توفير كل المستلزمات الوقائية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية في لجان امتحانات الدبلومات الفنية. 

 

اقرأ أيضًا:

شروط الالتحاق بمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز