عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هند صبري تشكر الرئيس السيسي.. فما السبب؟

حرصت الممثلة التونسية هند صبري، على توجيه رسالة شكر لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها وقيادتها، بعد إرسال طائرتين إلى دول تونس محملتين بالمستلزمات الطبية لدعمهم في مواجهة فيروس كورونا.



وقالت الممثلة التونسية خلال فيديو نشرته على حسابها الشخصى بموقع إنستجرام: "رسالة حب وشكرًا وتقدير وامتنان لجمهورية مصر العربية، وشعبها وحكومتها وقيادتها برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، شكرًا على إرسالكم البارحة طائرتين مليئتين بالمستلزمات الطبية إلى الجمهورية التونسية وشعب تونس". 

 

 

وتابعت: "أنا كمواطنة تونسية مصرية، أحس بالفخر، مف يش فرق بيننا، لأن إيدنا في إيد بعض، ظهرنا في ظهر بعض، على الحلوة والمرة، وإن شاء الله نبقى دايمًا على الحلوة، وأشكر الشعب المصري على مؤازرته للشعب التونسى، وأشكر الحكومة والقيادة المصرية على احساسها بالمسؤولية تجاه شعب شقيق ودولة شقيقة".

وأضافت: "أنا عايشة هنا في مصر بقالى كتير وعارفة وبحس وبلمس حب المصريين كل يوم لتونس، والنهاردة الشعب التونسى كله لمس هذا الحب، وتونس بتمر بجائحة وهتعدى على خير إن شاء الله".

وعلى الصعيد الفني، انتهت هند صبري من تصوير مسلسل "البحث عن علا" ويشاركها في البطولة، سوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهاني عادل ، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي ويسرا وشيرين رضا، والمسلسل من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز