عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مصر في صور".. موسوعة مصورة للمصور عمرو أنور عن أجمل معالم مصر السياحية

غلاف الموسوعة
غلاف الموسوعة

كشف المصور المحترف عمرو أنور قوشتي انتهاءه من الجزء الاول من موسوعته المصورة عن مصر والتي هي ضمن مبادرته لتنشيط السياحة في مصر ما بعد فيروس الكورونا وقد أطلق عليها اسم " مصر في صور".



 

وأكد عمرو أنور أن الجزء الاول من الموسوعة سيكون عن محافظة القاهرة وقد انتهى منه بالفعل حيث قام بتصوير أهم وأشهر المعالم السياحية في القاهرة بطريقة مبتكرة توضح أهمية كل معلم سياحي موجود في القاهرة كنوع من أنواع جذب السياح للاستمتاع بزيارة تلك الأماكن في القاهرة.

 

وأشار المصور المحترف عمرو أنور أن الجزء الاول من موسوعته شمل تصوير اماكن عديدة قد لا يعلم كثير من المصريين الكثير عنها بخلاف الاماكن الشهيرة كبرج القاهرة وحي خان الخليلي ومسجد سيدنا الحسين مشيرا إلى أن الصور شملت كل الحضارات التي مرت على مصر سيان فرعونية أو قبطية أو إسلامية.

 

وأوضح عمرو قوشتي، أن الجزء الثاني من موسوعته سيكون عن محافظة الجيزة ثم محافظة الإسكندرية وستشمل الموسوعة كل محافظات مصر بما فيهم محافظات الصعيد المليئة بالحضارة والتاريخ.

 

وأشار إلى أن الجزء الاول من الموسوعة سيتم طرحه للبيع في المعارض الدولية فور انتهاء معرض الكتاب الحالي كما سيتوفر ككتاب الكتروني باكثر من لغة لتوجيهه لاوربا لجذب المزيد من السياح منها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز