عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ارتياح وفرحة بين طلاب الثانوية العامة لسهولة الفرنساوي بالبحيرة

انتهاء اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة
انتهاء اليوم الثالث لامتحانات الثانوية العامة

سيطرت حالة من الفرحة على طالبات الثانوية العامة، اليوم الاثنين عقب خروجهم من اللجان لسهولة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، وارتسمت الفرحة على وجوه الطلاب، مؤكدين أن امتحان اللغة الفرنسية جاء فى مستوى الطالب المتوسط وسهلة ومباشرة دون أي صعوبة، وذلك في ثالث أيام امتحانات الثانوية العامة 2021.



 

وبدأت امتحانات اليوم الثالث لطلاب الثانوية العامة فى مادة اللغة الاجنبية الثانية فى تمام الساعة العاشرة صباحا وسط تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية وتأمين المدارس وتواجد رجال الشرطة بمحيط المدارس.

 

من جانبه أكد هشام آمنة محافظ البحيرة ، على توفير سبل الراحة للطلاب، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز ، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة ، وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

 

وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

جدير بالذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة ، يبلغ ٣٠٠٦١ طالبا وطالبة منهم ١٧٨٧٨ طالبا وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالبا وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالبا وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالبا وطالبة خدمات و٧٥٠ طالبا وطالبة منازل موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز