عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقود تركيب 9 ماكينات صرف آلي بمراكز شباب القليوبية

شهد الدكتور محمود الصبروط، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، توقيع عقود التعاون بين البنك الأهلي وتسع مراكز شباب لتركيب ماكينة صرف آلي Atm بمقر المراكز، وذلك لتسهيل التعاملات المالية لأهالي القرى والمدن.



 

وذلك في إطار توجهات الدولة للشمول المالى لتفعيل  الخدمات الإلكترونية وبعد توقيع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بروتوكول التعاون بين البنك الأهلي المصري لنشر أكبر عدد من المكاينات بالقرى لتسهيل عملية صرف المعاشات والمرتبات فى ظل جائحة كورونا وتقليل التزاحم والتكدس على المكاينات بالمدن.

جاء ذلك بحضور وليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب،  وممثل البنك الاهلي المصري الاستاذ كيرلس كامل  مسؤول متعاقد مستوى الجمهورية، و رؤساء  مجالس الإدارة لمركز الشباب "اكياد دجوى"، و محمود فؤاد ، "المنيرة"، وهمام احمد القاضى ، "المنايل" وسعيد ابراهيم " البرادعة"، و محمود على سليمان ، " شبرا هارس " الأستاذ مجدى حميد، "عرب العيايدة" ورجب عبد المعاطى، " مساكن اسكو" الاستاذ عبده القاضى ، ونائب مجلس الإدارة مركز " كفر الجمال" رمضان عبد الباسط، ومدير مركز شباب ميت راضى الاستاذ أحمد السيد.

 

وأكد الصبروط على أهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة الانسان المصري بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة من تفعيل الدور المجتمعى لمراكز الشباب، وتوفر الخدمات بشكل أفضل  لتقليل الاعباء على كاهل الدولة المصرية. 

 

مؤكدا أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تسعى جاهده لتذليل كافة العقبات التي تواجه عمليه التغيير  الحتمية لتحقيق رؤية مصر فى عملية التنمية المستدامة 2030 في كافة المجالات  ليس على المستوى الرياضى فقط بل على المستوى الفنى والثقافي والاجتماعي والخدمي بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز