عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف رد زوج منة عرفة على انتقاده بسبب زواجه مرتين قبلها؟

رد الممثل الشاب محمود المهدي، زوج الممثلة منة عرفة، على الهجوم الذي تعرض له عقب كشفه عن زيجتين سابقتين، وإنجابه 3 أطفال.



وقال زوج منة عرفة، على إنستجرام: "مجتمع لا يرحم.. يحكم قبل أن يفهم"، في رد غير مباشر منه على الانتقادات التي تعرض لها، خاصة أن زوجته منة عرفة، التي عقد قرانه عليها منذ أسبوع لم يسبق لها الزواج.

 

 

وكان زوج منة عرفة قد صدم متابعيه عندما كشف أنه تزوج مرتين قبل ارتباطه بمنة عرفة، ولديه 3 أطفال، وأوضح أنه تزوجهما في عمر الـ19 ولظروف خاصة، وأن منة عرفة على علم بكل ما يخص حياته الشخصية، إذ قالت الأخيرة: "أعلم كل شيء عن محمود، فمنذ أول يوم كشف لي حقيقة زواجه، وأن لديه أطفالاً، وأنا أحبه وما زلت". 

وكانت منة عرفة، قد كشفت عن سبب تأخير إعلان خبر ارتباطها بزوجها، وكيف تعرفت عليه، مؤكدة أن ذلك استجابة لطلب الأخير، وقالت منة، عبر فيديو لها على حسابها الشخصي "فيسبوك": "أنا أخفيت خبر ارتباطي بمحمود، لأنه هو من طلب مني ذلك ورفض نشر صورته إعلامياً، لأنه لا يريد أن يقال عليه أنه يريد أن يصبح ترند ولم يكن يريد إخبار الناس بذلك"، مضيفة: "أنا نشرت خبر الخطوبة فقط". 

وأضافت عرفة: "حينما حدث كلام وربكة إعلامية، نشرت الصور"، متابعة: "تعرفت عليه خلال تصوير فيلم 666 للمخرج وائل عبدالقادر، ومحمد كان من ضمن فريق الإنتاج، وحدثت ظروف كان من المفروض شخص آخر يمثل الدور واعتذر، ومحمود مثل الدور معايا". 

وأعلنت منة عرفة ومحمود مهدي عن عقد قرانهما، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وكتب: "الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط، وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز