عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاحتفال بصدور رواية "8001" للكاتبة سالي ماجد بمعرض الكتاب

الكاتبة سالي ماجد
الكاتبة سالي ماجد

احتفلت الكاتبة الشابة سالي ماجد الباز، بتوقيع احدث ابداعاتها الروائية بعنوان"8001"، بحضور نخبة من رموز الثقافة والاعلام في مصر والوطن العربي، حيث تصدر الرواية عن مجموعة النيل الدولية، وتشارك بها مع اقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 52 التي تقام تحت عنوان "..في القراءة حياة" بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس. 



 

وتعد رواية "8001"، رواية قصة واقعية للكاتبة سالي الباز، ومن خلالها تتناول قضية المرأة ومعاناتها في رحلة الطلاق بداية من سوء الاختيار، مرورا بمشاكل ما بعد الطلاق والمعاناة التي تواجه الأطفال، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة وصولا لكيفية خروجها من هذه الازمة". 

 

كما أن رواية "8001" تعد النتاج الثالث لسالى ماجد، ففي عام 2015 كانت على موعد مع اول كتاب يحمل اسمها بعنوان "سالي والكعب العالي"، وهو عبارة عن سخرية اجتماعية عن العلاقة بين المرأة والراجل، وفي عام 2017 قدمت سالي كتابها الثاني بعنوان: "نساء ضد الاكتئاب"، والذي تناول نموذج للتنمية الذاتية لمحاربة الاكتئاب.

 

ومن جهتها قالت سالي ماجد، عن اخر إصداراتها "8001": ادعو جميع المتزوجين لقراءة هذه الرواية لانها تعد بمثابة صفارة انذار لردع الكثير منهم عن هدم بيوتهم، وذلك من خلال الاستفادة من تجارب الاخرين. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز