عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انتهاء اليوم الثاني لامتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

أكد هشام آمنة محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة ، وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان.



 

وأدى اليوم طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبية اولى امتحاناتهم وعددهم 6334 طالبا وطالبة فى مادة اللغة العربية خلال الفترة من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، كما أدى 11 طالبا من المكفوفين الأمتحان بمدرسة النور للمكفوفين بدمنهور.

 

وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفه المركزية لمتابعة الإمتحانات أولا بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وإنتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

كان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة قد قام بجولة تفقدية بمدارس دمنهور أمس زار خلالها مدرسة الثانوية العسكرية بنين، ودمنهور الثانوية بنات، وعمر الوكيل الثانوية بنات وأطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية وإنتظام سير الامتحانات.

 

جديرا بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة ، يبلغ ٣٠٠٦١ طالبا وطالبة منهم ١٧٨٧٨ طالب وطالبة بالقسم العلمي علمي علوم و٢٤٧٥ طالبا وطالبة علمي رياضة و٦٣٣٤ طالبا وطالبة بالقسم الأدبي بالإضافة إلى ٢٨٢٤ طالب وطالبة خدمات و٧٥٠ طالب وطالبة منازل موزعين على ١٠٦ لجان بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز