عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكشف على 200 مواطن في قافلة طبية بقرية الجورة بشمال سيناء

قافلة الجورة
قافلة الجورة

نفذت جمعية تنمية المجتمع المحلى بقرية الجورة  “المشهرة بالتضامن الاجتماعي“.. بالتعاون مع مستشفى الشيخ زويد المركزي.. قافلة طبية فى قرية الجورة جنوب الشيخ زويد ، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.



 

وقال الدكتور خالد زايد مدير المشروعات فى جمعية الجورة أن القافلة ضمت عددا من التخصصات، من بينها : الجراحة والأطفال والنساء والتوليد والجلدية والتحاليل والأشعة .. الى جانب الأدوية ونمظيم الأسرة .

وأضاف الدكتور أحمد عبد الوهاب مدير مستشفى الشيخ زويد المركزى أنه تم توقيع الكشف الطبي على ٢0٠ مواطنًا من أهالى القرية والقرى المجاورة .. كما تم صرف العلاج لهم بالمجان .

وأضاف عبد الوهاب أنه تم تطعيم المستهدفين وخاصة كبار السن بلقاح فيروس كورونا المستجد .. الى جانب تطعيم الأطفال بالتطعيمات اللازمة ، وذلك فضلًا عن متابعة أصحاب الحالات المرضية المزمنة .

وبدوره .. أكد الشيخ عرفات خضر سالمان رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى بالجورة على شكره للمحافظ ومديرية الصحة ، وعلى الدعم المتواصل الذي تحظى به الجمعية من مختلف المديريات والجهات المعنية .

وأعلن عن استمرار الجمعية فى أداء دورها المجتمعى وتقديم خدماتها بالتنسيق مع الجمعيات الشريكة ومديرية التضامن الاجتماعى ومحافظة شمال سيناء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز